الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 10:02

رفعت شعبان إداري الأخاء عكا: كتب علينا الصراع حتى الرمق الأخير من الدوري

محاسن ناصر -
نُشر: 22/04/11 15:17,  حُتلن: 19:02

هلال خلايلة الذي اصيب امام كرميئيل وخرج من المباراة سيكون تحت خدمة الفريق بعد تلقيه للعلاج وعودته للتدريبات

الفريق الذي يبتعد اليوم مسافة ثلاث نقاط فقط عن فريق رموت منشه بحاجة ماسة لتحقيق الفوز ليضمن فارق النقاط الثلاث اسبوعاً اخراً

فريق الأخاء عكا الذي حقق تعادله الثاني على التوالي الاسبوع الماضي امام النادي الرياضي كرميئيل سيستضيف بعد عصر يوم الجمعة فريق مكابي تسور شلوم في مباراة من اهم المباريات للفريق هذا الموسم.



إتساع الفارق أو تحقيق الفوز
الفريق الذي يبتعد اليوم مسافة ثلاث نقاط فقط عن فريق رموت منشه بحاجة ماسة لتحقيق الفوز ليضمن فارق النقاط الثلاث اسبوعاً اخراً أو ربما اتساع الفارق لا سيما وأن رموت منشه سيلتقي فريق هبوعيل العفولة من القمة.
الفريق سيلعب اما تسور شالوم على ملعب الجديدة بدون حارسه الاول ماكسيم بوستر الذي ابعد الاسبوع الماضي امام كرميئيل وحمزة اغا سيستبدله. لكن عودة الكابتن احمد شتيوي بعد الاصابة ستصب بمصلحة الفريق العكي. هلال خلايلة الذي اصيب امام كرميئيل وخرج من المباراة سيكون تحت خدمة الفريق بعد تلقيه للعلاج وعودته للتدريبات.

أوضاع الفريق والصراعات
وعن اوضاع الفريق وصراعه في القاع قال اداري الفريق رفعت شعبان:" كتب علينا الصراع حتى الرمق الأخير من الدوري. مباراتنا امام تسور شلوم في غاية الاهمية، يتوجب علينا الفوز بها بكل ثمن في الاسبوعين الاخيرين بدلاً من ان نفوز ونحصد النقاط، اكتفينا بالتعادل اولاً وان نكسر النحس امام تسور شالوم ونفوز عليهم لأننا بأمس الحاجة للنقاط مع اقتراب نهاية الموسم، ولا ننسى ان المباريتين الأخيرتين لنا في الدوري ستكون مع فرق تصارعنا من أجل البقاء مثل النادي الرياضي أم الفحم ومكابي كفرقرع، علينا الفوز بالمباريات الثلاث لضمان البقاء بشكل اكيد".
.






مقالات متعلقة