الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 14:01

فتاة عربية تطلب المساعدة من الزوار


نُشر: 28/12/07 21:42

وصلت الى موقع العرب الرسالة التالية من فتاة عربية تطلب المساعدة من قراء موقع العرب ننشرها لكم كما وصلتنا...

انا فتاة ابلغ من العمر 25 عاما...اتوجه الى موقع العرب الذي اعتبره موقعي الاول في الوسط العربي لاطرح له مشكلتي وهي كالتالي:
لقد احتفلت بخطوبتي منذ مدة طويلة وبطبيعة الحال تدأب الفتاة المخطوبة على الاهتمام بنفسها بشكل خاص على كافة المستويات ان كان ذلك على المستوى الخارجي بما يتعلق لارتداء الملابس الجميلة التي تظهر اناقتها وانوثتها او على مستوى جمال الروح بهدومها وحسن سلوكها واسلوب حديثها لما تحمله هذه الفترة من اهمية بالغة في بناء عش الزوجية.


صورة توضيحية

لا انكر انني اتصرف كما انا بعيدا عن التملق وفي الوقت ذاته اجتهد للتعرف على شخصية خطيبي الذي لم يصدر عنه اي تصرف مثير للشك او القلق او ما شابه، فتجري ايامنا مليئة بالحب والحنان.
المشكلة ايها القراء الاعزاء تكمن حينما نكون انا وخطيبي لوحدنا.
فمن الطبيعي ان يقترب خطيبي مني محاولا تقبيلي او لمسي اومبادلتي العاطفة ولكن ما يحدث حينها يثير قلقي لانني اجد نفسي ادفعه محاولة ابعاده عني ليس اشمئزازا منه بل لكوني فتاة عالقة في مخيلتها مشاهد لا يمكن ان تنساها ابدا والانكى من ذلك انها مشاهد محفورة في ذهني منذ ايام الطفولة عندما كنت في الحادية عشر من العمر وكانت امي تخون ابي امام عيني.
لم اكن حينها على دراية بما يحدث ولكن مع الوقت شعرت بان هناك شيئا يتحول الى هاجس في حياتي لا يمكنني صده او حتى محاولة القضاء عليه، فما بالكم عندما يكون الحديث عن امي العزيزة التي كانت تعتبر المثل الاعلى في حياة فتاة مراهقة تبحث عن الكمال والزوج المتكامل.
انا خائفة بان يقوم خطيبي بخيانتي يوما ما كما فعلت امي بابي فما الحل برأيكم؟
وكيف يمكنني ان اضع هذا الهاجس من خلفي في الوقت التي تزداد فيه تذمرات خطيبي الذي يطلب مبادلتي العشق والعناق والقبل... فهل انا فتاة غريبة الاطوار؟؟
ارجوكم ساعدوني!!

مقالات متعلقة