فنانين

المباحث تضبط احمد الفيشاوي بشقة مطلقة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الشرطة تضبط أحمد الفيشاوي بشقة مطلقة نجل المنتج سامي العدل في ساعة متأخرة من الليل

الكمين الذي اعده رجال المباحث بين القاء القبض على الممثل واحدى السيدات داخل الشقة تبين انها مطلقة نجل المنتج والممثل سامي العدل

 الفنان فاروق الفيشاوي استنكر اهتمام الصحف ووسائل الإعلام بخبر إلقاء القبض على ابنه أحمد الفيشاوي في شقة إحدى السيدات


امر المستشار عادل عمارة محامي عام نيابات شرق الكلية بالاسكندرية باخلاء سبيل الممثل احمد الفيشاوي وطلب تحريات المباحث حول واقعة ضبط الفيشاوي بشقة مطلقة ابن سامي العدل في ساعة متأخرة من الليل. وتعود وقائع القضية عندما تقدم سكان احدى العقارات برمل الاسكندرية ببلاغ لمباحث الاداب يتهمون فيه الفيشاوي بالتردد على شقة احدى المطلقات في اوقات متأخرة من الليل وفي الكمين الذي اعده رجال المباحث تم مداهمة الشقة والقاء القبض على الممثل واحدى السيدات داخل الشقة تبين انها مطلقة نجل المنتج والممثل سامي العدل.

أحمد الفيشاوي يدخل عش الزوجية للمرة الثالثة ولكن هذه المرة بنكهة المانية!!
واحيل الفيشاوي للنيابة بصحبة السيدة فيما قرر امام بطرس عزت رئيس النيابة قرر الفيشاوي انه كان في الشقة لعمل مصالحة بين السيدة وزوجها نظرا لانه صديق الطرفين. واستنكر الفنان فاروق الفيشاوي اهتمام الصحف ووسائل الإعلام بخبر إلقاء القبض على ابنه أحمد الفيشاوي في شقة إحدى السيدات بمنطقة زيزينيا بالإسكندرية، حيث قال : "وايه يعني واحد موجود مع واحدة في شقة". وأوضح الفيشاوي أن ابنه من أسرة كريمة، وتلقى تربية محترمة، كما استنكر خبر القبض عليه، قائلا "وهي الشرطة فاضية دلوقت للقضايا دي".

كلمات دلالية