الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 00:02

الوان الموضة لخريف 2008


نُشر: 04/01/08 08:04

هذا الموسم تتألق سبعة مجموعات رائعه من الألوان الخريفية والشتوية، لتلائم جميع درجات ألوان البشرة و الشخصيات و حتى الأنواع المختلفة من الأجسام.
فإستخدمي الخداع اللوني لتبدين أنحف بالألوان الغامقة ولتبدين أكثر إمتلاء بالألوان الفاتحة .
مجموعة الرمادي:
يظهر هذا الموسم اللون الرمادي كلون محايد أساسي متدرجا من افتح درجات الرمادي وهوي الرمادي اللؤلؤي إلى اغمق درجاتها وهي الرمادي الفاحم.
مجموعة اللون الأصفر:
انتشرت عدة درجات من اللون الأصفر لم نعهدها من قبل ومنها الأصفر الخردلي وهو شبيه بلون الخردل، والأصفر الكركمي وهو شبيه بعشبة الكركم، بالإضافة إلى تدرجات هذين اللونين.
مجموعة البرتقالي:
من ابرز ألوان الموسم والمنتشرة بكثرة هو اللون البرتقالي بدرجاته البارده الخريفيه ومنها البرتقالي النحاسي والبرتقالي الزنجبيلي والبرتقالي الطيني ،كما ان النحاسي المعدني دارج بكثرة في الشنط الجلدية.



مجموعة الأحمر:
الأحمر النبيذي هي الدرجة الأكثر شيوعا بين درجات الأحمر هذا الموسم .. وقد نكون أحيانا ضاربة للون الفوشيا قليلا أو قد تكون فاتحة ايضا..
هذا اللون مناسب جدا لفساتين السهرات في ايام الخريف أو الشتاء البارده لإعطاء لمسة من الحيوية للبشرة.
مجموعة الأرجواني:
المنافس الثاني للون البرتقالي هذا الموسم هو الأرجواني وقد يظهر الأكثر شعبيه بين مجموعات الألوان هذا الموسم و بدرجات منتوعة ابتدأ من الموف، البنفسجي، اللافندر، الباذنجاني والأرجواني الحيوي.
مجموعة الأزرق:
يذكرنا اللون الأزرق بالبحر والشاطئ وغالبا ما يكون من ألوان الصيف ولكن هذا الموسم تنكسر القاعده ويظهر هذا اللون من الألوان الأساسيه لموسم الخريف والشتاء.
مجموعة الأخضر:
من أجمل درجات الأخضر لهذا الموسم هو الأخضر البحري أو الطحلبي سواءً كان غامقا أو فاتحا.

مقالات متعلقة