الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 07:01

الكلية الاقليمية فرع تل- حاي في المغار تخرج فوجاً جديداً من الحاضنات

أمين بشير- مراسل
نُشر: 21/04/11 10:27,  حُتلن: 12:17

مديرة الكلية أكدت اهمية الدورة تكمن باعطاء الفتيات الفرصة ليكن نساء قياديات، فاعلات في المجتمع وفتح الطريق امامهن للعمل

نهى بدران:

الدورة غنية بالمعلومات وقيمة وانه لفخر كبير بأن تنجح كل الفتيات في الدورة في المجالين العلمي والنظري

خرجت الكلية الاقليمية (فرع تل- حاي) في المغار بإدارة نهى بدر يوم أمس الاربعاء, مجموعة من الفتيات اللاتي تعلمن على مدى الثمانية اشهر الماضية دورة حاضنات 1 , وكانت الدورة قد قدمت للفتيات من قبل مكتب العمل ووزارة العمل والصناعة والتجارية ,بهدف تأهيل العاطلات عن العمل في مجال دمجهن في سوق العمل.



دعي الى حفل التخريج عاملو مكتب الشؤون الاجتماعية في المغار ورئيسها علي قزل, المركزة عبير خوري , والحاضنات اللواتي تدربن عندهن المنتسبات للدورة. وكرمت ادارة الكلية المذكورين اعلاه من مكتب الشؤون الاجتماعية تعبيراً عن مدى الشكر لهم بمساهمتهم وتواصلهم مع المتعلمات من اجل النجاح, خاصةً اللواتي اتحن الفرصة واعطين الخبرة للفتيات ودعمهن طوال فترة تعليمهن , وهذا كان من أسس نجاح الفتيات في الدورة من الناحية النظرية والعلمية , اذ حققت جميع الفتيات النجاح وحصلن على شهادة عن جدارة واستحقاق.

اهمية الدورة
وبدورها أكدت مديرة الكلية الاخت نهى بدر ان اهمية الدورة تكمن باعطاء الفتيات الفرصة ليكن نساء قياديات ,فاعلات في المجتمع, وفتح الطريق امامهن للعمل, مضيفة ان الدورة غنية بالمعلومات وقيمة , وانه لفخر كبير بأن تنجح كل الفتيات في الدورة في المجالين العلمي والنظري. ووجهت نهى شكرها للمعلمين اللذين رافقوا الفتيات خلال فترة الدورة وساعدوهن على تحقيق النجاح.


 

مقالات متعلقة