الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 09:02

مباراة العمر تجمع مكابي عين ماهل ونادي دبورية الاربعاء المقبل على استاد عيلوط

حجاج رحال -
نُشر: 19/04/11 14:41,  حُتلن: 12:16

الدبوريون يكفيهم التعادل للارتقاء للدرجة الثانية والمهلاويون لا ينفعهم سوى الفوز

سليم زعاترة إداري فريق دبورية:

أطالب الجميع التحلي بالروح الرياضية بعيدا عن الغضب الذي لا يفيد أبدا

رغم أن نتيجة تعادل تصب في صالحنا الا أننا سنلعب بشكل هجومي للغاية بغية الفوز وليس أقل من ذلك ففريقنا أفضل واللائحة لا تكذب

عبد أبو ليل اداري فريق عين ماهل:

سنثبت من هو الأفضل في الملعب ونكرر فوزنا في جولة الذهاب بانتصار آخر يؤكد أحقيتنا بالارتقاء الى الدرجة الثانية

سنستقبل الأشقاء من دبورية خير استقبال بقيادة رئيس مجلسنا أحمد حبيب الله الداعم الرسمي لفريقنا والنتيجة لن تؤثر على العلاقات الطيبة بين الجيران

يحتضن استاد الناصرة – عيلوط مساء الأربعاء المقبل 27.04.2011 في تمام الساعة السادسة مساء لقاء الموسم بين فريقي الدرجة الثالثة مكابي عين ماهل وضيفه نادي دبورية ضمن مباريات منطقة يزراعيل.



الفريق الدبوري الذي يتربع على عرش اللائحة بفارق نقطتين عن مطارده المهلاوي يكفيه التعادل في هذا اللقاء للاقتراب خطوة كبيرة نحو ضمان الارتقاء الى مستوى فرق الدرجة الثانية أما الفريق المهلاوي فلا بديل له عن الفوز لكي يستبدل الدبوريين في رأس اللائحة. ومن المتوقع أن يتابع اللقاء ما لا يقل عن ألفي متفرج على أن يتم الفصل بين الجمهورين نظرا لحساسية المباراة ولذلك ستتم اناطة مهمة الحفاظ على الأمن والأمان فيها بنحو 200 شرطي ورجل أمن ، خاصة أنه في الآونة الأخيرة كثرت المشادات بين جمهوري الطرفين رغم أن العلاقة طيبة بين معظم مسؤولي الفريقين.

مقاول ارتقاءات
ويشرف على تدريبات دبورية المدرب جميل زعاترة الذي يعد "مقاول ارتقاءات" بحكم صعوده مع أكثر من فريق الى الدرجة الثانية منها بيتار كفركنا وبيتار اكسال ومكابي اكسال وهبوعيل يافة الناصرة ، ويضم الفريق لاعبين مجربين منهم الكابتن محمد شحبري والمجرب محمد خليلية والموهوب معاذ عزايزة.

التعادل في صالحنا
وقال اداري الفريق سليم عزايزة:"رغم أن نتيجة تعادل تصب في صالحنا الا أننا سنلعب بشكل هجومي للغاية بغية الفوز وليس أقل من ذلك ففريقنا أفضل واللائحة لا تكذب ولا نعير أي اهتمام لخسارتنا أمامهم في جولة الذهاب بهدف مقابل لا شيء. أطالب الجميع التحلي بالروح الرياضية بعيدا عن الغضب الذي لا يفيد أبدا".

سنثبت من هو الأفضل
ويقود المخضرمان حمزة أبو ليل ورؤوف أبو ليل تدريبات الفريق المهلاوي الذي يضم أيضا المهاجم الهداف نور أبو ليل وقلب الدفاع نسيم راضي ولاعب الوسط القيادي صلاح أبو ليل وصانع الألعاب المميز اياد القط صاحب هدف الفوز في لقاء الذهاب بينهما.
وقال اداري الفريق عبد أبو ليل:"سنستقبل الأشقاء من دبورية خير استقبال بقيادة رئيس مجلسنا أحمد حبيب الله الداعم الرسمي لفريقنا والنتيجة لن تؤثر على العلاقات الطيبة بين الجيران .في الملعب سنثبت من هو الأفضل ونكرر فوزنا في جولة الذهاب بانتصار آخر يؤكد أحقيتنا بالارتقاء الى الدرجة الثانية".

مقالات متعلقة