الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 21:02

محمد عوض من الاخوة عرابة:علينا الفوز في جميع المباريات المتبقية من اجل البقاء

حجاج رحال ومحاسن
نُشر: 19/04/11 14:10,  حُتلن: 15:21

محمد عوض:

"مشوارنا يبدأ امام مكابي بئر السبع فعلينا العودة بالنقاط الثلاث من هناك. سنلعب من اجل الفوز لأن لا شيء يخيفنا وليس لدينا ما نخسره"

التعادل الذي حققه فريق الاخوة عرابة امام نتسيرت عيليت ابقى امل البقاء للفريق العرابي قائما في ظل خصم نصف النقاط من جميع الفرق فمع نهاية جولة الاياب وبعد خصم النقاط اضحى الفارق بين عرابة وفريقي نتسيرت عيليت وهكواح رمات غان خمس نقاط فقط. مع العلم انه تبقت خمس مباريات حتى نهاية الدوري اي 15 نقطة .
 

 

مسجل هدف التعادل في شباك نتسيرت عليت الكابتن محمد عوض قال:"ان فرص البقاء ضئيلة لكنها موجودة كما لم نرفع الراية البيضاء بعد خصم 10 نقاط من رصيدنا وكنا قاب قوسين او ادنى من الهبوط فاننا لن نرفع الراية البيضاء اليوم .ومن اجل البقاء يتوجب علينا الفوز في المباريات الخمس المتبقية ومشوارنا يبدأ امام مكابي بئر السبع فعلينا العودة بالنقاط الثلاث من هناك. سنلعب من اجل الفوز لأن لا شيء يخيفنا وليس لدينا ما نخسره".

جراح الخسارة
أما فريق الأهلي أم الفحم فما زال يلملم جراح خسارته الماضية أمام فريق مكابي بئر السبع برباعية أهداف نظيفة ويستعد لمباراة خارجية أخرى تجمعه بفريق مكابي بات يام ، علما أن الفريق ما زال تحت الخط الأحمر لكن لا تفصله سوى نقطتين عن مرتبة البقاء.وأكد رئيس الادارة حمودة أسدي أنه يؤمن بقدرات اللاعبين والمدرب على صنع المنقلب وأنه لن تطرأ أي تغييرات على هيكل الفريق حتى نهاية الموسم.

مقالات متعلقة