الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 02:02

لقاء احتفالي وتلخيصي لكتلة الجبهة في نقابة المعلمين- فرع الناصرة

كل العرب
نُشر: 16/04/11 18:45,  حُتلن: 18:52

الحضور المميز والشاب من المعلمين والمعلمات أجمعوا على ضرورة المثابرة, التواصل مع المعلمين, دعمهم, مساعدتهم لحل مشاكلهم العالقة وسماع همومهم... وتمثيلهم على أحسن وجه

عقد في الناصرة اللقاء الإحتفالي والتلخيصي الخاص لكتلة الجبهة في نقابة المعلمين, فرع الناصرة, حضرة عدد من المعلمين, الناشطين ومندوبين من الناصرة والبلدات المحيطة.

كامل برغوثي: ممثلو الجبهة في نقابة المعلمين سعوا دائما لانصاف المعلمين


افتتح اللقاء بكلمة من رئيس كتلة الجبهة في نقابة المعلمين- فرع الناصرة, الأستاذ كامل برغوتي, هنأ وشكر كل من نشط وساهم.. تلاه نائب رئيس بلدية الناصرة محمد عوايسي الذي حيا الحضور على هذا الإنجاز الرائع, وقال: "عملكم خدمة وطنية وتوعية وهي رأس الهرم في خدمة أولادنا". تلاه عضو إدارة نقابة المعلمين في المجلس القطري سعيد أبو ليل الذي شرح ظروف عمل الكتلة قبل, خلال, وبعد الإنتخابات... وأشار إلى ظروف العمل الإنتخابي الصعبة حيث قال: "ناضلنا ضد العائلية والطائفية والعنصرية..." , "بعض المدراء للأسف كانوا يأخذون بطاقات التصويت للمعلمين في مدارسهم ويخبؤونها... أخرون لم يقبلوا أن توزع المناشير... مدراء منعونا أن نقابل المعلمين في مدارسهم... مدراء تسلطوا وأستبدوا...". وحث الحضور ليكون التنظيم في سلم الأولويات ودعا ان يكون للكتلة دور هام في المناسبات مثل مظاهرة الأول من أيار القريبة.
الوجوه الجديدة
أما الأستاذ جوزيف حلو عضو كتلة الجبهة في نقابة المعلمين فقال: "... وما شد عزائمنا وجود الوجوه الجديدة التي جاءت متحدية كل ضغوطات المدارس ومدراؤها وسلطتها عدا عن ضغوطات الحياة اليومية..." وقد حث الحلو أعضاء الكنيست الجبهويين والفروع الجبهوية في القرى والمدن العربية والكثير من المرشحين في الكتلة أن يأخذوا دورا أكثر نشاطا وفعالية في تنشيط العمل النقابي بين جمهور المعلمين.
أما الرئيس القطري لكتلة الجبهة في نقابة المعلمين الأستاذ نبيل سمور فأوضح أن الكتلة هي الوحيدة التي بقيت لها أجندة سياسية بالإضافة إلى العمل النقابي.وأضاف "نحن نحارب جهاز كامل وهو حزب العمل الذي خسر مراكزه في كل مكان وبقي في نقابة المعلمين... عززنا قوة الجبهة 3.4%" , ثم قال: "مبنى الخارطة لنقابة المعلمين لن تتغير طالما صناديق الإقتراع تصل المدارس...." ثم بين أن هناك الكير من اللامبالاة عند عدد من المعلمين حيث أن 1700 معلم لم يدلوا بأصواتهم في فرع الناصرة لوحده. وأوضح أن المستشار القضائي وعد بتغيير طريقة الإنتخابات لتكون نزيهة.
ضرورة المثابرة
وكان الحضور المميز والشاب من المعلمين والمعلمات كلمة وصوت ونقاش وقد أجمعوا على ضرورة المثابرة, التواصل مع المعلمين, دعمهم, مساعدتهم لحل مشاكلهم العالقة وسماع همومهم... وتمثيلهم على أحسن وجه.ودعوا الجبهة القطرية والمحلية للتفاعل مع كتلة الجبهة في نقابة المعلمين وعدم الإهمال في هذا المجال. ونادوا بدعم ومساندة المعلمين في المدارس الأهلية لنيل حقوقهم كاملة. وعبروا عن إعتزازهم بأن كتلة الجبهة في نقابة المعلمين هي الوحيدة من بين الكتل العربية التي تضم في عضويتها التمثيل النسائي والواسع أيضا. 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
238464.52
BTC
0.51
CNY