الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 17:02

حافظ صنع الله من دير الأسد: موظف الأمن في مطار ايلات أهانني لأنني عربي

محاسن ناصر مراسل
نُشر: 18/04/11 15:56,  حُتلن: 22:01

حافظ صنع الله من دير الاسد: 

 كيف اختفى مبلغ 500 شيكل من حقيبتي؟


اعمل كبراميدك في نجمة داوود الحمراء وقد تم العبث بشنطة الاسعاف الاولي واجبروني على خلع ملابسي أمام الجميع


امن المطار: حتى الان لم نتلقى اية شكوى وفي حالة تلقينا لشكوى كهذه سنقوم بفحصها والرد عليها..نطلب من المشتكي الاتصال بنا بعد العيد

 

" ما مر عليه الليلة الماضية لا يمكن السكوت عليه سأقدم شكوى في الشرطة وسأطالب بتحقيق كامل بما حصل" هذا ما قاله حافظ اسدي من قرية دير الاسد الذي يعمل كبراميدك مؤهل في نجمة داوود الحمراء والذي قام بمرافقة مجموعة كبيرة من الشبيبة العاملة والمتعلمة من الوسط العربي واليهودي في رحلتهم الى ايلات.


غرفة العرب
وبداية رحلة العذاب بالنسبة لحافظ صنع الله بدأت حينما قرر العودة بالطائرة من ايلات الى حيفا بسبب التزاماته ولتوفير الوقت. فبعد ان قام بشراء تذكرة للطائرة في شركة اركييع وصل الى مطار ايلات اكثر قبل ساعة ونصف من موعد اقلاع الطائرة لكن الاجراءات الامنية والتفتيشات التي تعرض لها حافظ صنع الله لم يتوقعها ولم يتحملها. وقال حافظ صنع الله:"بعد ان وصلت الى المطار طلب مني دخول غرفة خصوصية استطيع ان اسميها "غرفة العرب" وطلب مني ان اخلع ثيابي أمام الجميع على اعتبار ان المارة بإمكانهم مشاهدة ما يجري داخل الغرفة. كذلك قاموا بالتفتيش بصورة بربرية بحقيبتي الخاصة، ولا ادري كيف اختفى مبلغ 500 شاقل من داخل الحقيبة اذ كان بداخلها مبلغ 1350 شاقلا وبعد ان اعادوها الي لم يتواجد بها الا مبلغ 850 شاقلا!! ولم يكتفوا بذلك بل قاموا بتفتيش حقيبة العلاج الاولي وتم العبث بمحتوياتها فهناك امور لا يمكن استخدامها بعد فتحها. وحينما توجهت لضابط الامن واستجوبته عما حصل قال لي بالحرف الواحد " لا يهمني من ناحيتي ليموتوا جميعهم !!!" وعندما قلت له انه اذا اراد التحقيق معي فليستئجر لي غرفة فكان رده بأنني استطيع ان انام في الشارع من ناحيته !!!

وقال حافظ:"وبعد انتهى التفتيش والعبث بكل محتوياتي قاموا بجمع كل المحتويات داخل صناديق من كرتون دون ترتيبها لا بل بشكل همجي حتى ان كل محتويات حقيبة الاسعاف الاولى باتت غير صالحة للاستعمال". واضاف حافظ صنع الله: ساقوم بتقيم شكوى في الشرطة وسأطلب التحقيق مع المسؤول الامني بمطار ايلات فهذا الشخص عنصري لا مكان له في بعمل كهذا وساطالب باقالته وانهاء عمله.

رد مطار ايلات
قمنا بالاتصال بادارة مطار ايلات وطلبنا الرد على ادعاءات واقوال حافظ صنع الله وتحدثنا مع ايتان من امن المطارالذي قال:"حتى الان لم نتلق اية شكوى حول الموضوع وحينما نتلقى شكوى كهذه سنقوم بفحصها والرد عليها بالشكل القانوني. انني ادعو المواطن المذكور للتحدث الينا وابلاغنا بما حصل وسنقوم بفحص الامور. اما اذا قام بتقديم شكوى رسمية في الشرطة فإن معالجة الشكوى ستتم بالشكل القضائي والقانوني مع محامينا. بكل الاحوال وبسبب عيد الفصح بامكانه التحدث الينا بعد العيد" الى هنا رد مطار ايلات.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.74
USD
4.03
EUR
4.70
GBP
236526.78
BTC
0.52
CNY