الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 17:02

افتتاح غرف الولادة الحديثة بمستشفى الفرنسي بالناصرة بتكلفة 20 مليون شيكل

بلال عباس- مراسل
نُشر: 18/04/11 15:21,  حُتلن: 18:28

د. سليم نخلة مدير المستشفى:

حرصاً على راحة الأًم قررنا ان نقوم بمشروع كبير وفريد من نوعه وهو تطوير قسم الولادة بالمستشفى، بميزانية تقارب الـ20 مليون شيكل

الدكتور توفيق نصير:

خصصنا قسما خاصا لرقابة الجنين بشكل مكثّف حرصا منّا على سلامة المولود. هذه المشاريع التي قمنا بها تعود بالفائدة على المواطنين بهدف خدمة المجتمع والحرص على السلامة التّامة

د. جريس عبدة مدير قسم التمريض:

عنواننا التطور والرّاحة، فنحن نسعى دوما الى تقديم الخدمات الأفضل للحوامل

افتًتح اليوم الإثنين قسم جديد في مستشفى الفرنسي في مدينة الناصرة وهو قسم ولادة على مستوى عالٍ وراقٍ، وذلك لإستقبال النساء للولادة، وللمحافظة على التطور الدّائم مهنيا ولوجستياً.


واًقيم اليوم مؤتمر صحفي تم من خلاله التعريف عن آخر مستجدّات المستشفى في قسم الولادة، بحضور الدكتور سليم نخلة مدير المستشفى وحنا عيلوطي المدير الإداري والدكتور توفيق نصير مدير قسم النساء والولادة والدكتور إياد جهشان مدير غرف الولادة والدكتور جريس عبدة مدير قسم التمريض.

الحرص على الراحة
وفي كلمة للدكتور سليم نخلة مدير المستشفى قال: "حرصاً على راحة الأًم قررنا ان نقوم بمشروع كبير وفريد من نوعه وهو تطوير قسم الولادة بالمستشفى، لذا خصصنا مبلغ ما يقارب الـ 20 مليون شيكل. وما يميّز هذا المشروع الفريد من نوعه هو جودة المكان والخدمة الموجودة في هذا القسم، فقد صممنا على بناء قسم يخص ألنساء الحوامل، فنحن نفتخر يوجود هذا القسم الجديد في المستشفى، كذلك ميزة اخرى نفتخر بها هي انّ هذا القسم محصّن، ففي حالات الطوارئ نهتمّ براحة الحوامل لجعل ألأًمور اسهل كما خصصنا غرفا خاصّة تقطن بها كل إمرأة ولّدت جديداً.

عنواننا التطور والرّاحة
وفي حديث مع الدكتور جريس عبدة مدير قسم التمريض قال للعرب: "عنواننا التطور والرّاحة، فنحن نسعى دوما الى تقديم الخدمات الأفضل للحوامل، القسم يتميّز بالخدمات التي نقدّمها لكل إمرأة حامل إذ نقدم لها دراسات يتم من خلالها التعرف على غرف الولادة، كذلك نقدّم تمارين لتسهيل عملية الولادة، وننصح ألأزواج بالإنضمام للزوجات في هذه الفترة للوقوف الى جانبها في كل لحظة، كما ونتيح للرجل بالإنضمام اليها في غرفة الولادة.

 مشاريع حيوية
وفي حديث مع مع الدكتور توفيق نصير مدير قسم النساء والولادة لمراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب قال: " نحن نرى أنّ هذه المشاريع حيوية، تلبي كل متطلّبات المرأة الحامل، لذلك هنالك قفزة نوعية بالطّواقم والبنية التحتية. ومن ناحية اخرى فقد خصصنا قسما خاصا لرقابة الجنين بشكل مكثّف حرصا منّا على سلامة المولود. هذه المشاريع التي قمنا بها تعود بالفائدة على المواطنين بهدف خدمة المجتمع والحرص على السلامة التّامة".
 

 

 

 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.04
EUR
4.73
GBP
236244.04
BTC
0.52
CNY