الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 23:02

اختتام دورة المبادرات السياحية في بلدة جسر الزرقاء

ابراهيم ابوعطا -
نُشر: 17/04/11 19:14,  حُتلن: 10:20

محمد عماش:

الدورة منحت المشتركين آليات تمكنهم من إنشاء مبادرة سياحية وكشفتهم على العناصر المهمة في المجال

موضوع النهوض بفرع السياحة في البلدة لن ينتهي وينحصر في الدورة فبعد نهاية الدورة ستكون هناك لقاءات لأعضاء المجموعة من اجل تشجيعهم ودعمهم في مبادراتهم المستقبلية

في أجواء حميمة وشيقة أسدل مؤخرا الستار على دورة المبادرات السياحية في قرية جسر الزرقاء وذلك من خلال حفل متواضع جرى في المركز الجماهيري بالقرية، شارك فيه رئيس المجلس المحلي عز الدين عماش وممثلين عن وزارة السياحة وجمعية سيكوي وجمعية كرمليم.



وتخلل الحفل كلمات ترحيبية للمسؤولين الذين هنئوا المشاركين بالدورة وحثوهم على المضي قدماً في مجال السياحة وإقامة مبادرات سياحية لتطوير المجال وازدهار القرية. وتلا الكلمات فقرة توزيع الشهادات على المشاركين والمشاركات في الدورة وبعدها ألقى عمانوئيل الون محاضرة تلخيصية، ومن ثم اختتم الحفل بنقاش مفتوح استخلص فيه المشاركون العبر والدروس من الدورة.

مشاريع سياحية
وقال محمد عماش مركز الدورة ومدير مكتب رئيس المجلس:" لقد أقيمت الدورة للمبادرات السياحية في جسر الزرقاء بمبادرة كل من المجلس المحلي جسر الزرقاء, جمعية سيكوي, جمعية كرميليم السياحية في شاطئ الكرمل وبرعاية ودعم وزارة السياحة وقد اشترك فيها ما يقارب 27 مشتركاً ومشتركة من جسر الزرقاء وبعض المشتركات من قرية الفريديس المجاورة. حيث تعلم أعضاء المجموعة الكثير من المواضيع المهمة والمثيرة جداً في عالم السياحة على يد محاضرين مختصين ولهم خبرة واسعة جداً في مجال السياحة إذ اثروا وأتحفوا المجموعة وأمل ان هذا سيشجع المشتركين في التفكير مستقبلاً بمبادرات سياحية مستقبلية تعود بالفائدة الكبيرة على القرية والمنطقة".

دعم وتطوير المشروع الحيوي
وأضاف محمد عماش:" الدورة منحت المشتركين آليات تمكنهم من إنشاء مبادرة سياحية وكشفتهم على العناصر المهمة في المجال، اذ اكتسب وتعلم المشاركون مواد مهمة جدا ومضامين لفهم أساسيات العمل السياحي وكيفية بناء وتطوير فكرة سياحية وتنفيذها على ارض الواقع، وموضوع النهوض بفرع السياحة في البلدة لن ينتهي وينحصر في الدورة فبعد نهاية الدورة ستكون هناك لقاءات لأعضاء المجموعة من اجل تشجيعهم ودعمهم في مبادراتهم المستقبلية من اجل تطوير مجال السياحة في القرية والمنطقة وذالك بمرافقة مجموعة من المهنيين الذين سيساهموا في دعم وتطوير المشروع الحيوي".
 


















مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
236703.65
BTC
0.51
CNY