الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 23:01

رئيس بلدية شفاعمرو: الالتزام بالجودة نال اعترافا به اليوم من معايير عالمية

سعيد عثمان -
نُشر: 16/04/11 08:54,  حُتلن: 09:55

رئيس بلدية شفاعمرو ناهض خازم:

"نحن سعداء للغاية ونهنئ الاتحاد، مديرا وأعضاء إدارة وعاملين على تأهله للعمل وفق المعايير العالمية، إننا نشهد عملية تنجيع العمل من خلال التنفيذ واكتساب الخبرة"

في جو اجتماعي حميم وبحضور عشرات المدعوين، تم الاحتفال بمنح شهادات الاعتراف بتأهيل اتحاد المياه والصرف الصحي منطقة شفاعمرو للعمل وفق معايير الجودة العالمية (ايزو). وقد برز من بين المدعوين رؤساء السلطات المحلية التالية: رئيس بلدية شفاعمرو ناهض خازم، ورؤساء المجالس المحلية الشريكة في الاتحاد حسن بقاعي كابول، ورافع حجاجرة رئيس المجلس المحلي في كفر مندا، ومحمد زبيدات رئيس المجلس المحلي بسمة طبعون، ومحمود بقاعي رئيس المجلس المحلي شعب، ونواف حجوج رئيس المجلس المحلي كوكب. وحضر الحفل أعضاء مجلس إدارة الاتحاد، ومهندسون ومقاولون، ومندوبون عن شركة رونيت المانحة للتأهيل.



اهمية تأهيل الاتحاد
وافتتح الحفل بكلمة للدكتور احمد مطلق حجازي، مدير عام اتحاد المياه والصرف الصحي، الذي رحب بالحضور وتحدث عن عملية تأهيل الاتحاد للعمل وفق هذه المعايير، ما سوف يؤديه ذلك من التزام من قبل الاتحاد وجميع العاملين فيه نحو العمل بمستويات عالمية. وأضاف بأن الحصول على الاعتراف لا يعتبر بأي حال من الأحوال نهاية الطريق وإنما العكس تماما، فهو بداية المسيرة نحو الجودة ونحو العمل وفق المقاييس التي تضمن تأدية العمل من خلال الحفاظ على جودة التشغيل والخدمة وعلى السلامة وعلى جودة البيئة. وشكر المدير العام الحضور جميعا على دعمهم المتواصل، إضافة إلى شكر خاص وجهه إلى العاملين في الاتحاد، كل في موقعه، لمساهمتهم في التأهل للاعتراف بالعمل وفق هذه المعايير.

جودة ومستوى
ثم تحدث رئيس بلدية شفاعمرو، التي تحتضن وتستضيف الاتحاد بين كنفاتها، فقال: " نحن سعداء للغاية ونهنئ الاتحاد، مديرا وأعضاء إدارة وعاملين على تأهله للعمل وفق المعايير العالمية، إننا نشهد عملية تنجيع العمل من خلال التنفيذ واكتساب الخبرة، ويعلم الجميع كم هو صعب إقامة مثل هذا الاتحاد الذي يخدم عشر بلدات مختلفة، ونحن موجودون دائما لمد يد العون والمساعدة. نحن نريد من الناس أن يشعروا- على ارض الواقع – بجودة والمستوى العالي للتنفيذ والأداء، فكلنا نريد شيئا واحدا، إعطاء خدمة أفضل للمواطنين، إننا نتمنى أن يستمر هذا الاتحاد بالقيادة والسير قدما.
وقد سلم المدير العام لشركة (ronet) رونين توخفيلد للدكتور حجازي شهادات الاعتراف، بينما ضجت قاعة مكاتب الاتحاد بالتصفيق الحاد. وبهذه المناسبة قال توخفيلد: " توجد هنا إدارة أخذت على عاتقها أن تدير المجالات الموجودة تحت مسؤوليتها بطريقة مهنية، والمعايير هذه تساعد الاتحاد في العمل بهذه الطريقة. ومن الاشياء الطريفة والجديرة بالذكر، أن هذه أول مؤسسة تحصل على ثلاث شهادات دفعة واحدة."  وكانت شركة (ronet) المختصة بالنظم الإدارية قد أصدرت شهادات تفيد بتأهل الاتحاد للعمل وفق أعلى معايير الجودة العالمية (الايزو)، وقد خضعت أقسام الاتحاد لعملية الفحص والتدقيق، وتم تذويت وتبني أسس وطرائق العمل الإدارية وفق الاستمارات والأحكام التي يتطلبها الاعتراف بالعمل وفق أعلى المقاييس في العالم.

ملائمة تامّة
وتشهد شركة (ronet) بان جهاز إدارة الجودة في اتحاد المياه والصرف الصحي منطقة شفاعمرو، فقد تم فحصه ووجد بأنه ملائم المقياس ISO 9001:2008، الخاص بتركيب وصيانة أجهزة وشبكات المياه والصرف الصحي، إضافة إلى الجباية وقراءة العدادات. كما وتم فحص جهاز إدارة البيئة ووجد بأنه يوفي بمتطلبات المقياس الدولي: ISO 14001:200. وقد تم إصدار شهادة بان الاتحاد يعمل وفق المقياس الدولي: OHSAS 18001:2007، بكل ما يتعلق بجهاز إدارة الأمان في العمل، في مجال المياه والصرف الصحي.
وفي كلمة لرئيس المجلس المحلي في كابول، حسن بقاعي، بهذه المناسبة قال: " بدون شك هذا انجاز كبير لاتحاد المياه والصرف الصحي خلال فترة وجيزة، وعليه نبارك للدكتور احمد حجازي ولإفراد طاقم الاتحاد الذي يترجم – من خلال العمل على ارض الواقع – العمل المثمر لمصلحة المجالس والمواطنين، نتمنى لهم دوام التقدم والنجاح في تحقيق الانجازات المشرفة."

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
233830.07
BTC
0.51
CNY