الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 15:02

شلومي دورا مدرب ابناء سخنين:اذا لم نفز على عكا غدا فكأننا لم نفعل شيئا أمام اشكلون

محاسن ناصر- مراسل
نُشر: 15/04/11 15:04,  حُتلن: 17:32

ليس كل مدرب قادر على تدريب ابناء سخنين حتى لو كان مورينيو

الحارس الممتاز محمود قنديل: الاجواء تغيرت وانا على ثقة اننا باقون في الدرجة العليا

المدرب الجديد شلومي دورا:

بالرغم من ان الفريق العكي انهى الموسم الا انه بانتظارنا مباراة صعبة جدا وعلينا اللعب بحذر وبحنكة من اجل تحقيق الفوز

اذا لم نفز على عكا فكأننا لم نفعل شيئا امام اشكلون والفوز على عكا سيعطينا امكانية استضافة اشكلون في الدوحة وامكانية استضافة فرق قريبة

وجبة اكسجين وانتعاش باتحاد ابناء سخنين إذ أن الفوز الذي حققه الفريق يوم السبت الفائت كان مطلب الساعة وتحقق بفضل ارادة عالية وروح قتالية، فالكل في سخنين عرف ان حبل مشنقة الدرجة الممتازة التف حول رقبة الفريق السخنيني، لكن لاعبي سخنين يريدون الحياة لانه على هذه الارض ما يستحق الحياة، والحياة بالعليا ليست كالحياة بالممتازة. الكل في سخنين عرف ان المشكلة ليست بقدرات اللاعبين وأحد من لاعبي سخنين لم ينسَ كيف يلعبون كرة قدم لكن المشكلة كانت بالرأس والتفكير والتوجهه وهذا ما فشل به المدرب السابق درافيش.

 

بصمات المدرب الجديد شلومي دورا
لا اعرف ما هي بصمات المدرب الجديد شلومي دورا بالفوز على اشكلون لكن انا على ثقة انه الانسان المناسب بالوقت المناسب. مدرب يعرف من هو اللاعب السخنيني وما هو المطلوب فليس كل مدرب قادر على تدريب ابناء سخنين حتى لو كان مورينيو. لكن على لاعبي الفريق السخنيني الايعولوا على هذا الفوز فمساء غدا السبت بانتظارهم مباراة لا تقل صعوبة عن المباراة امام اشكلون او امام هبوعيل تل ابيب ومكابي حيفا. الفريق سيسافر قريبا الى نتسيرت عليت للقاء هبوعيل عكا الذي انهى الموسم باحتلاله مرتبة في البلي اوف الوسطي به لا سقوط ولا منافسة على شيء.

روح قتالية
"سنلعب بنفس الروح القتالية التي لعبناها امام اشكلون لتحقيق الفوز وانا متأكد ان هذه التصريحات هي نفس تصريحات باقي لاعبي الفريق. هذا ما أكده مدافع الفريق السخنيني لؤاب كيال.
وعن التغييرات التي حدثت بالفريق يقول الحارس الممتاز محمود قنديل: الاجواء تغيرت وانا على ثقة اننا باقون في الدرجة العليا" .

الفوز على عكا مطلب الساعة
وقال شلومي دورا مدرب الفريق عن مباراة الغد امام هبوعيل عكا: بالرغم من ان الفريق العكي انهى الموسم الا انه بانتظارنا مباراة صعبة جدا وعلينا اللعب بحذر وبحنكة من اجل تحقيق الفوز فاذا لم نفز على عكا فكأننا لم نفعل شيئا امام اشكلون والفوز على عكا سيعطينا امكانية استضافة اشكلون في الدوحة وامكانية استضافة فرق قريبة منا ومن هنا تنبع اهمية اللقاء امام عكا.

اللعب الرجولي
وعبر رئيس ادارة الفريق الجديد شاهر خلايلة عن سعادته بالفوز على اشكلون لكنه وخلال هذا الاسبوع حذر لاعبيه من عدم اخذ الامور بجدية وطالبهم باللعب الرجولي والمحاربة على تحقيق الفوز لاهمية هذه المباراة الاخيرة في الدوري العادي وقبل خصم النقاط والعاب البلي اوف السفلي.
جمهور الفريق وعد بالحضور الى نتسيرت عيليت والوقوف من وراء الفريق وتشجيعه فيما ناشد علاء زبيدات رئيس رابطة المشجعين الجمهور بالحضور والوقوف من وراء الفريق قائلا: نناشد كل الجماهير العربية بالحضور الى نتسيرت عيليت وتشجيع الفريق لأن اللاعبون بحاجة ماسة الينا.

 

مقالات متعلقة