الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 22:02

فعاليات مشتركة بين مدرستي كرة القدم عين ماهل والرينة

كل العرب
نُشر: 15/04/11 08:27,  حُتلن: 08:33

عماد حبيب الله مدير قسم الرياضة في المجلس المحلي ومدير المدرسة:

فريقا أولاد "ب" وأشبال "ج" انخرطا هذا الموسم في مباريات الدوري الاسرائيلي

من موسم لموسم تلاقي مدرسة كرة القدم اقبالاً كبيراً حيث يتدرب في هذه المدرسة نحو 200 طالب

منذ عامين ونحن نعمل على تربية أجيال جديدة في كرة القدم في عين ماهل ونأمل أن يسطع مستقبل كرة القدم في عين ماهل مع هذه الاجيال الشابة والواعدة

استضافت مدرسة كرة القدم عين ماهل مؤخراً مدرسة كرة القدم الرينه وذلك في ملعب كرة القدم في عين ماهل وبمشاركة نحو 300 طالب من المدرستين. وقد جرت عدة مباريات بين الاجيال المختلفة من صف بستان حتى صف سابع وقد شاهد المباريات قسم كبير من اهالي الطلاب واستمرت المباريات حتى ساعات الظهر.

 

وقال عماد حبيب الله مدير قسم الرياضة في المجلس المحلي ومدير المدرسة:" منذ عامين ونحن نعمل على تربية أجيال جديدة في كرة القدم في عين ماهل ونأمل أن يسطع مستقبل كرة القدم في عين ماهل مع هذه الاجيال الشابة والواعدة التي ستكون عماداً وراية للمستقبل حيث نوفر لها اليوم جميع مقومات النجاح والاستقرار. وأضاف عماد حبيب الله قائلاً:" من موسم لموسم تلاقي مدرسة كرة القدم اقبالاً كبيراً حيث يتدرب في هذه المدرسة نحو 200 طالب بالاضافة لفريقي أولاد "ب" وأشبال "ج" اللذان انخرطا هذا الموسم في مباريات الدوري الاسرائيلي. يشار بأنه يدرب في هذه المدرسة ستة مدربين محليين وهم زهير حسنين زياد حبيب الله علي ابو ليل حسن شاني نور ابو ليل هيثم حسنين".





















































مقالات متعلقة