الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 20:02

الكلاسيكو سيكون مميزا وبرشلونة سيفوز في الليغا حتى لو خسر أمام الريال

كل العرب
نُشر: 15/04/11 07:35,  حُتلن: 12:39

 خريستو ستويشكوف لاعب البارسا السابق: ابتعدنا بفارق 8 نقاط عن ريال مدريد، وأظن بأن المباراة ستكون ممتعة للجميع، ولكن برشلونة حصل على الليغا بالفعل

بيرند شوستر لاعب البارسا وريال مدريد السابق:

 مباراه السبت ستكون مهمه جداً والفائز بها ستكون له ميزه الفوز بباقي المباريات

اللعب بالإحتياطين لن يكون سلبياً لانهم قادرين على اللعب مثل "ميسي" و "رونالدو" وان التغييرات امرٌ مهم جداً لان له دورٌ كبير بتغيير نتائج المباريات

تحدث لاعب برشلونة السابق البلغاري خريستو ستويشكوف عن كلاسيكو السبت بين برشلونة وريال مدريد قائلا :" لقد ابتعدنا بفارق 8 نقاط عن ريال مدريد، وأظن بأن المباراة ستكون ممتعة للجميع، ولكن برشلونة حصل على الليغا بالفعل". وتابع : "حتى وإن فاز ريال مدريد بنتيجة كبيرة، فإن برشلونة سيفوز بالليغا في نهاية المطاف". كما تحدث عن مورينهو قائلاً: "مورينيو صديقي، وأحترمه كثيراً، ولكن برشلونة حصل بالفعل على الليغا".


خريستو ستويشكوف

كما تذكر ستايشكوف زياراته للبرنابيو كلاعب والإستقبال اللطيف الذي كان يحظى به في مدريد، إلا أنه إعترف أنه لم يكن ليلعب لريال مدريد.
وفي السياق قال بيرند شوستر لاعب البارسا وريال مدريد السابق ان مباراه السبت ستكون مهمه جداً وان الفائز بها ستكون له ميزه الفوز بباقي المباريات. وأضاف: " يجب علينا ان نرى من الآن ما يستطيع كل فريقٍ تقديمه في المباريات القادمه وفي مباراه يوم السبت سيكون امامهم الكثير ليفعلوه، لأن هناك ماراثون من المباريات ليس فقط في إسبانيا وإنما في اوروبا ايضاً ولذلك فإن البدايه امر ضروري جداً وسوف يعطي ميزه بباقي المباريات " . وأكد ان اللعب بالإحتياطين لن يكون سلبياً لانهم قادرين على اللعب مثل "ميسي" و "رونالدو" وان التغييرات امرٌ مهم جداً لان له دورٌ كبير بتغيير نتائج المباريات .


بيرند شوستر

مقالات متعلقة