الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 23:02

الجبهة الطلابية تحيي يوم الاسير الفلسطيني في جامعة بئر السبع

كل العرب
نُشر: 15/04/11 08:42,  حُتلن: 11:45

سليمان زيدان:

نحن جزء لا يتجزء من الشعب الفلسطيني المناضل

من حق كل اسير فلسطيني ممارسة الحرية الكاملة كما وعلى كل مواطن حر السعي لهذا الهدف ومد يد العون بشتى الوسائل، لذلك لن ننسى او نتخلى عن اي اسير فلسطيني حتى ينعم بالحريه

قامت الجبهة الطلابية في جامعه بئر السبع بتعميم بيان احياءا ليوم الاسير الفلسطيني الذي يصادف يوم الاحد 17 نيسان . حيث تطرق البيان الى قضية الاسرى التي تعتبر من اهم القضايا حساسية ومن اهم الثوابت الفلسطينية، اذ جاء في البيان: " في هذا اليوم الوطني نقف اجلالا واكبارا لالاف الاسرى الذين ضحوا باغلى ما يملكون من اجل استقلال وحرية الوطن, وحملوا الهم الاكبر وامنوا بتحقيق حلم تحرير الارض والانسان ".



وفي حديث لسكرتير عام الجبهه الطلابيه بئر السبع – سليمان زيدان قال :"نحن جزء لا يتجزء من الشعب الفلسطيني المناضل وان من حق كل اسير فلسطيني ممارسة الحرية الكاملة كما وعلى كل مواطن حر السعي لهذا الهدف ومد يد العون بشتى الوسائل، لذلك لن ننسى او نتخلى عن اي اسير فلسطيني حتى ينعم بالحريه". كما ودعى بأن تكون قضية الاسرى محور اهتمام قادتنا وشعبنا واحرار العالم اجمع .
من الجدير بالذكر ان هذه الفعاليه تأتي ضمن برنامج عمل الجبهة الطلابية خلال شهر نيسان – ايار، حيث يشمل عدة فعاليات مستقبليه منها:
1- مسيرة اول ايار في بئر السبع تضامنا مع الطبقه العامله وحفاظاً على حقوقهم .
2- احياء ذكرى المناضل جوليانو مير خميس بامسيه وعرض فلم "اولاد ارنا" .
3- احياء ذكرى نكبة شعبنا الفلسطيني .
4- اقامة ندوه شعريه فنيه للشاعر مروان مخول .
5- اختتام السنه الدراسيه بحفله فنيه.
وتدعو الجبهه الطلابيه الطلاب الالتفاف حولها فقد اثبتت انها البيت الدافئ لجميع الطلاب وان النقب اقوى مع الجبهه ونضالاتها .











مقالات متعلقة