الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 19:02

جمهور كفرقاسم يحتفل بتشغيل خط مواصلات لشركة كافيم يصل حتى بيتح تكفا

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 13/04/11 12:34,  حُتلن: 17:24

يوسف عامر: أن تشغيل الخط هو نتيجة جهد البلدية في جلب هذه الخدمة للمواطنين

 تشغيل هذا الخط ساهم في تسهيل الكثير من الناس للوصول إلى مدينة بيتح تكفا وتسهيل عودتهم للمدينة

احتفلت مدينة كفرقاسم بافتتاح خط رسمي لها لشركة باصات كافيم الذي بدأ يعمل منذ بداية الاسبوع الحالي ، من الساعة السادسة صباحا حتى الساعة التاسعة مساء ، والذي سيتم من خلالها نقل الراكبين من محطات عديدة داخل كفرقاسم حتى مدينة بيتح تكفا . وأقيم الاحتفال في القاعة الرياضية التابعة للمدرسة الشاملة بمشاركة رئيس بلدية كفرقاسم المحامي نادر صرصور ، مدير عام البلدية المحامي فطين عيسى ، أعضاء البلدية، إدارة شركة كافيم ، ممثل عن وزارة المواصلات ، رجل الاعلام المعروف شكري صرصور وجمهور غفير من وجهاء كفرقاسم .

وبدأ الحفل الذي تولى عرافته، الأستاذ يوسف عامر، بتقديم كلمة ترحيبية ، وقدم شرحا عن شركة كافيم منذ نشأتها حتى اليوم ، مؤكدا على أن تشغيل الخط هو نتيجة جهد البلدية في جلب هذه الخدمة للمواطنين ، وشكر كل من ساهم في اخراج المشروع الى حيز التنفيذ.
وقدم كل من رئيس البلدية ومدير عام شركة كافيم كلمات أكدا فيها على أهمية وجود هذا الخط للمواصلات العامة لخدمة المواطنين في البلدة الذي أجتاز عدد سكانها 20 ألف نسمة ، مؤكدين على أن تشغيل هذا الخط ساهم في تسهيل الكثير من الناس للوصول إلى مدينة بيتح تكفا وتسهيل عودتهم للمدينة.



تلا ذلك كلمة ممثل أحد سكان كفرقاسم عبد الرحمن صرصور الذي أثنى على البلدية وشركة كافيم في تعاونهما المثمر لجلب هذه الخدمة العامة للمواطنين. اما درور بريل مدير عام شركة كافيم أعرب عن سعادته من تشغيل هذا الخط لخدمة أهالي كفرقاسم. وأكد على التعاون التام مع البلدية من أجل إنجاحه بصور كبيرة. يذكر أنه خلال الحفل وافق ممثل وزارة المواصلات على زيادة ساعات تشغيل الخط حتى الساعة العاشرة ليلاً والنصف بدلا من التاسعة والنصف.

مدير كافيم درور بريل : سنوسع خدماتنا في الوسط العربي
وفي حديث لمراسلة موقع العرب وصحيفة كل العرب مع درور بريل مدير عام شركة كافيم قال :" نحن جدا سعداء لهذا المشروع الذي اقيم في كفرقاسم ، وسنسعى في المستقبل القريب الى توسيع خدمتنا داخل الوسط العربي ، كي نسهل على الجمهور العربي سهولة التنقل وتخفيف مصاريف الموصلات ، وتخطيطاتنا مربوطة بوزارة للمواصلات ، واعتقد انه خلال سنتين ستنتشر خدماتنا بصورة اوسع ". وتابع بريل :" في الحقيقة فوجئنا من الخط الذي افتتحناه في كفرقاسم، اذ رأينا انه يسافر بهذا الخط يوميا ما يقارب 1700 شخص ، ومع الايام القريبة سوف يرتفع ".
يذكر أنه تخلل الاحتفال فقرة فنية للدبكة العربية التي نالت اعجاب الحضور الذين استقبلوهم بالتصفيق الحار . 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.84
GBP
244774.01
BTC
0.53
CNY