الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 01:01

مدرسة السلام الابتدائية في سخنين تقيم يوم بيرح بيئة

كل العرب
نُشر: 11/04/11 15:00,  حُتلن: 18:08

الاحتفال شمل فعاليات داخل الصفوف، لكل طبقة كانت فعالية مختلفة

أقيم يوم السبت الماضي، في مدرسة السلام الابتدائية في سخنين يوم بيرح بيئة. خطط له ونفّذه مرشدات بيرح بيئة: سمية أبو ريا، مروة خلايلة، أنصار أبو ريا ودعاء أبو صالح، بالتعاون مع المعلمة رينا خلايلة (المسؤولة عن مرشدات بيرح في المدرسة) والمعلم خالد ميعاري، مُركّز الفعاليات الاجتماعية في المدرسة، بحضور مركّز مشروع بيرح بيئة السيد عبيدة عبد المجيد، رافقه مرشدون من بيرح بيئة شاركوا في ترتيب وتنفيذ الفعاليات.



فعاليات ترفيهية وثقافية
شمل الاحتفال فعاليات داخل الصفوف، لكل طبقة كانت فعالية مختلفة: كتابة عبارات تتعلق بالبيئة على قماش وتزيينها، تحضير إطار صورة للطالب وتزيينه، صنع حاملة أقلام من كرتونة اسطوانية (الموجودة داخل ورق التواليت) وغيرها من الفعاليات المتنوعة المتعلقة بالحفاظ على البيئة.
القسم الثاني تضمن فعاليات لكل المدرسة في الساحة، بدأه مدير المدرسة الأستاذ إبراهيم غنايم بكلمة، بعدها مسرحية بيئية من تقديم طلاب المدرسة، دبكة شعبية قدمتها فرقة مدرسة الحلان الإعدادية في سخنين، عرض كوميدي من تقديم طلاب المدرسة، غناء أنشودة "ضم البيئة" قدمها طلاب من المدرسة، عرض باليه لطالبات من المدرسة، عرض "راب" الذي شمل أغنية بيئية قدمه مصطفى شاهين وأسامة من سخنين، توزيع هدايا لطالبين بمناسبة عيد ميلادهما الذي صادف في نفس اليوم وغيرها من الفعاليات.
سُرّ الطلاب بهذه الفعاليات وأُعجب المعلمون والمرشدون. كما واقيم هذا اليوم ضمن اطار مشروع بيرح البيئه الذي يعمل بالتعاون مع اتحاد مدن جوده البيئة حوض البطوف وبيرح التخنيون تحت اشراف وتركيز عبيده عبد المجيد.







































 









































مقالات متعلقة