الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 20:01

مدرسة البيروني في عرابة تحتفل بيوم المعلم مع نهاية الفصل الثاني

محاسن ناصر -
نُشر: 11/04/11 07:38,  حُتلن: 14:23

اختتم البرنامج بتوزيع هدايا على طاقم المدرسة بحضور رئيس المجلس المحلي ومفتش المدرسة ولجنة الاولياء

مع خروج الطلاب لعطلة الفصل الثاني وبدأ ايام الربيع احتفلت مدرسة البيروني في قرية عرابة بكامل طاقمها من معلمين طلاب اهالي وعاملين وبحضور مفتش المدرسة الدكتور خالد عزايزة ورئيس المجلس المحلي الاستاذ عمر نصار ومدعوين آخرين بيوم المعلم الاول والذي يأتي ضمن البرامج التربوية التي تقيمها المدرسة لهذه السنة بإشراف مركزة التربية الاجتماعية في المدرسة الاستاذة حكمية ابو شريف والطاقم المعاون لها والذي عمل ساعات طويلة لانجاح هذا البرنامج ممثلين بالمعلمات جميلة صح , ايفا خليل وبلال بدارنه الذين ساهموا كثيرا في تحضير البيئة المدرسية لتحتضن هذا اليوم كونه يوما مميزا يضاف الى باقة الفعاليات التي انجتها المدرسة حتى هذه الايام، والذي يأتي تكريما لطاقم المعلمين والمعلمات الذين يقودون المسيرة التعليمية بهذه المدرسة منذ تأسيسها قبل ست سنوات وحدت يومنا هذا . وقد شمل البرنامج فعاليات فنية وابداعية حيث اقيم معرض لأعمال وكلمات الطلب التي قدمها لمعلميهم في المدرسة . وخصصت الحصة الثالثة من البرنامج اليومي كحصة تعليمية من قبل الاهل كل في مجاله بألاضافة لمجموعة معلمين متقاعدين فيما شارك المعلمون من المدرسة بفعالية جماعية وورشة عمل قام بتحضيرها الاستاذ علاء بكرية تضمنت مفاهيم التعليم وطرقه .


 
فعاليات رياضية
بعدها شارك الجميع بفعاليات رياضية والتي شملت مباريات بكرة السلة والطائرة بين منتخب المعلمين والمعلمات ومنتخبات المدرسة وللفن والموسيقى كان الدور البارز من خلال جوقة المدرسة بقيادة الاستاذ بلال بدارنة واغانيات ومعزوفات خاصة بالمناسبة كذلك فرقة الدبكة باطلالتها الثانية هذه السنة قدمت عرضا شيقا نال اعجاب الحاضرين. واختتم البرنامج بكلمات لمدير المدرسة ورئيس المجلس المحلي ومفتش المدرسة من خلال برنامج احتفالي شارك به المعلمون حيث تم تكريمهم بهذه المناسبة من قبل القائمين على البرنامج.

توزيع هدايا
واختتم البرنامج بتوزيع هدايا على طاقم المدرسة بحضور رئيس المجلس المحلي ومفتش المدرسة ولجنة الاولياء كما وقدم مجموعة من المعلمين كلمات من خلال هذه المناسبة عبروا بها عن سعادتهم كونهم جزء من اسرة البيروني التي تتمثل بالعمل الجماعي والعطاء اذي تفتقر له كثير من المدارس . اما هذا البرنامج فهو نتاج مركزة التربية الاجتماعية في المدرسة والطاقم المساعد لها الذي نراه مآزرا في كل الفعايات التي تقيمها المدرسة وقد عمل المعلمون ساعات اضافية من اجل انجاح هذا اليوم بمشاركة الطلاب الذين عبروا عن سعادتهم به.

مقالات متعلقة