الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 11:02

انتخاب سكرتارية الجبهة الطلابية في جامعة بئر السبع لمواصلة النضال

كل العرب
نُشر: 12/04/11 16:28,  حُتلن: 16:43

سكرتير عام الجبهة الطلابية في جامعة بن غريون - سليمان زيدان:
كادر الجبهة الطلابية في بئر السبع هو كادر عريق وله تاريخ مشرف ، لذلك يحتاج الى قيادة حكيمة تحافظ على هويته الجبهوية الشريفة

قمنا بوضع خطة عمل واسعة لامتداد هذه السنة الدراسية، لذلك من هنا ادعو واناشد جميع الرفاق والطلاب بالالتفاف حول هذه النشاطات التي تعود علينا بالفائدة الوفيرة

في جو ديمقراطي مفعم بالحماس، عقدت الجبهة الطلابية في بئر السبع اجتماعًا حاشدًا في جامعة بن غوريون – النقب تم خلاله انتخاب سكرتارية للجبهة الطلابية. بلغ عدد المنتخبين 5 أعضاء وهم : مهدي مواسي، ممتاز خطيب، كوثر ابو حمّاد ،سلام شناوي وسليمان زيدان سكرتيرا عاما لجبهة بئر السبع الطلابية .

بعد ألانتخاب قدّم الطالب سليمان زيدان الشكر والتقدير لكادر الجبهة في بئر السبع قائلا : اولا لا بد ان اشكر جميع الرفاق على حسن ثقتهم واّمل ان اكون اهلا لهذه المهمة الصعبة . كادر الجبهة الطلابية في بئر السبع هو كادر عريق وله تاريخ مشرف ، لذلك يحتاج الى قيادة حكيمة تحافظ على هويته الجبهوية الشريفة . لقد قمنا بوضع خطة عمل واسعة لامتداد هذه السنة الدراسية، لذلك من هنا ادعو واناشد جميع الرفاق والطلاب بالالتفاف حول هذه النشاطات التي تعود علينا بالفائدة الوفيرة كاقلية مستضعفه لا سيما في ظل تفاقم السياسات اليمينية والقوانين الفاشية." كما وأثنى على دور سكرتير الجبهة الطلابية السابق مهدي مواسي والذي أحدث قفزة نوعية في عمل الجبهة في بئر السبع على مدار سنتين من النضال الطلابي والعمل المخلص، وكذلك شكر زيدان ممتاز خطيب على عمله الشاق ونضاله لنصرة الجبهة وقضايا النقب عامةً ووعد الحضور بمواصلة النضال والسير على وتيرة انسانية ووطنية عالية.

الجبهة الطلابية تؤكد وقوفها الى جانب ابناء الشعب الفلسطيني ونضالاته
ثم تحدث مهدي مواسي سكرتير الجبهة السابق قائلًا: لقد تعاظمت نضالات شعبنا وخاصة أهلنا في النقب كما تعاظمت نشاطات جبهتنا الطلابية في العاميين الماضيين، واننا بكل فخر واعتزاز نؤكد لطلابنا ولأهلنا في النقب وقوفنا المطلق مع قضاياهم ونجدد الوفاء على استمراريتنا في الدعم المطلق لنصرة نضالات شعبنا وطلابنا ولتعزيز الدور الطلابي وإحياء لجان الطلاب العرب والسير نحو انتخابات شرعية ودستورية.

أولى جلسات السكرتارية
ثم عقدت السكرتارية الجديدة أولى جلساتها ووضعت الخطوط العريضة لبرنامج الجبهة الطلابية في بئر السبع ورسمت خطط إستراتيجية لمواصلة العمل الطلابي في جامعة ببئر السبع وكلياتها.




 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.70
USD
4.04
EUR
4.69
GBP
249756.80
BTC
0.51
CNY