الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 17:02

يوم الطالب في مدرسة الرامة الثانوية الشاملة يتحول الى كرنفال شعبي واجواء مميزة

محاسن ناصر- مراسل
نُشر: 10/04/11 15:47,  حُتلن: 18:14

يارا ضو رئيسة مجلس الطلاب انتخبت كمديرة للمدرسة ليوم واحد، به جلست يارا على مقعد المدير وادارت شؤون المدرسة

ساحة المدرسة تحولت الى ساحة افراح اذ قام طلاب المدرسة بعروض للرقص والدبكة الشعبية حاملين على اكتافهم مدير المدرسة ماجد قاسم ومعبرين عن فرحتهم

احتفلت ثانوية الرامة الشاملة على اسم المرحوم حنا مويس بيوم الطالب وذلك من خلال احتفال مميز ورائع، اذ تحول هذا اليوم الى كرنفال شعبي بمشاركة جميع الطلاب والطالبات والهيئية الادارية والتعليمية والتوجيهية.

 

 فمنذ ساعات الصباح الاولى تجمع الطلاب في ساحة المدرسة واعلن عن بدء يوم الطالب . وقد تم انتخاب الطالبة يارا ضو رئيسة مجلس الطلاب كمديرة للمدرسة ليوم واحد به جلست يارا على مقعد المدير وادارت شؤون المدرسة فيه. ولحسن حظ يارا ان هذا اليوم لم يكن به لا امتحانات بجروت ولا بسيخومتري ولا حتى تعليم بل كان يوما احتفاليا ترفيهيا بدأ بكلمة لمدير المدرسة المربي ماجد القاسم وبكلمة من مفتش المدرسة وكلمة بإسم المجلس المحلي وكلمة اخرى بإسم لجنة اولياء الامور.

ستاند اب كوميدي
بعدها بدأت الفقرات الترفيهية والتي تضمنت العديد من الغناء لطالبات من المدرسة اللواتي ابدعن بالغناء وسط تصفيق حار من قبل الطلاب، وتخللت الفقرة الاولى من اليوم مشهد ستاند اب كوميدي من عدي خليفة الذي اضحك الجميع بفقرته. بعدها تحولت ساحة المدرسة الى ساحة افراح اذ قام طلاب المدرسة بعروض للرقص والدبكة الشعبية حاملين على اكتافهم مدير المدرسة ماجد قاسم ومعبرين عن فرحتهم بهذا اليوم الذي جمعهم معا في هذه المدرسة الرائدة والناجحة على قلب واحد ونحو هدف واحد وهو التآخي والمحبة والعطاء ورفع اسم المدرسة والقرية عاليا واعادة المجد للرامة الحبيبة كما عهدها ابائهم واجدادهم فهنيئا لكم.


 

مقالات متعلقة