الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 19:02

رأيت شابة من بلدتي بموقف خاص للسيارات مع غريب بمشهد محرج

كل العرب
نُشر: 10/04/11 08:34,  حُتلن: 17:18

أبرز ما جاء في المشكلة:

 انا بحتقر كل بنت بتتصرف هالتصرفات وبتعمل علاقات غير شرعيه ورسميه ومن دون علم اهاليهم

كانت بوضع محرج بلحنيون بموقف خاص بلسيارات مع شاب اول مره بشوفو بحياتي البنت بعرفها وبعرف انها من عائله معروفه عنا بلبلد

ما استحت على حالها وانتقلت لمكان ما فيه بتواجد اشخاص تكمل فعلتها انا لليوم مش قادر انسى واستوعب الا شفتو وكان بقدر اصورها صور عاديه او فيديو واوصلو لاهلها وخرب سمعتها وافضح امرها

وصلت الى موقع العرب رسالة من رجل يطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

الرسالة هي التالية:
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا شاب من الشمال وعمري 18 سنه الحمدالله بشتغل وبصلي وبفضل الله مرتاح البال انا ما عندي مشكله بس في شغله مدايئتني وكثير كمان والسبب بنات اليوم طبعا مش الكل انا بشتغل بمكان عام انا وجوز اختي بصدفه شفنا بنت الظاهره بتتعلم بشي جامعه او كليه لانها كانت حامله حقيبه مدرسيه هي من بلدنا كانت بوضع محرج بلحنيون بموقف خاص بلسيارات مع شاب اول مره بشوفو بحياتي البنت بعرفها وبعرف انها من عائله معروفه عنا بلبلد استغربت من الا شفتو او بلاحرى وضع محرج ومئرف كثير والاشي الا بقهر انها ما استحت على حالها وانتقلت لمكان ما فيه بتواجد اشخاص تكمل فعلتها.


صورة توضيحية

انا لليوم مش قادر انسى واستوعب الا شفتو وكان بقدر اصورها صور عاديه او فيديو واوصلو لاهلها وخرب سمعتها وافضح امرها بس انا عندي عرض وخوات مع انو خواتي متزوجات وما بقبل هالشي على بنات الناس بس عنجد حرام هالبنت اضيع سمعتها وشرفها انا وجوز اختي ما حكينا لحدا وهو طلب مني انا ما احكي بس انا توجهت لموقع كل العرب وبتمنى منها تكفر عن ذنوبها وتوب توبة نصوحه وتقرا المشكله هي وغيرها وبتمنى تكون عبره لكل بنت بتطلع مع صاحبها او حبيبها ويا ريت تبطل هالشي لانو بكره بتتندم ووقت الندم ما بعود يفيد وبتمنى من كل بنت تحافظ على حالها والاهم ما تطلع تقابل شباب ولا تعطيهن فرصه انو حتى يتقابلو ولا باي مكان الا رايد بنت وبلحلال يفوت من الباب مش من الشباك وانا بحتقر كل بنت بتتصرف هالتصرفات وبتعمل علاقات غير شرعيه ورسميه ومن دون علم اهاليهم ونفس الشي الشاب يخاف عبنات الناس زي ما بيخاف على خواتو ويا ريت الاهل يحافظو على حياه بناتهن ويعرفو وين بروحو ومن وين بيجو ولازم يكون توعبه ومراقبه شديده .. وكل بنت بتطلع تقابل شباب ان كان بمطعم او مكان عام او خاص او اي مكان بتنزل من اعين الناس .. يمكن تحكولي كل واحد حر بحياتو وتصرفاتو بس السؤال الا بحير انسان بخاف الله ووعندو شرف برضى هالشي؟؟؟ بتمنى الجواب.

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.co.il

مقالات متعلقة