الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 04:01

جبهة كفركنا: لنوحد الصفوف لطرد اللجنة المعينة التي تتباهى بالإنجازات الوهمية

كل العرب
نُشر: 08/04/11 23:01,  حُتلن: 13:48

جبهة كفركنا الديمقراطية في بيانها:

اللجنة المعينة تتباهى بادارة ايلان بانجازاتها المادية الوهمية وكم خففت ديون المجلس وتتناسى كم رفعت الضرائب

اللجنة فرضت ضريبة الشوارع وهي اخطر الضرائب والتي يستشف منها محاولة سلطوية مدروسة لمنع المواطنين من البناء واسغلال الارض

هل التعاون السلطوي بين ايلان وغابسو في نتسيرت عيليت لمصادرة اراضي كفركنا شرقا واقامة حي هار يونا "ج"هي مهمة اللجنة المعينة ؟

نحيي القوى الفاعلة من اجل طرد اللجنة وندعو كافة الاطر الحزبية والسياسية والوطنية والشعبية في كفركنا الى رص الصفوق وتوحيد الكلمة وتوحيد النداء

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان من جبهة كفركنا الديمقراطية حول اللجنة المعينة في البلدة والذي جاء فيه :" تكثر المفاجأت كل يوم حول ابداعات اللجنة المعينة في بلدنا بقيادة المستر ايلان جبرئيلي ومستشاريه ومن ارسلوه في التفنن بفرض الضرائب الغريبة والعجيبة على اهلنا دون خجل او حياء ودون مراعاة اوضاع اهلنا المادية والاجتماعية هذا بدل العمل الجاد على اقامة المشاريع والسهر على رفاهيتهم وخدمتهم وتقديم العون للمحتاجين منهم وفتح المراكز الجماهيرية واستيعاب الشباب وغيرها من واجبات تلزم السلطة المحلية القيام بها ليس منة بل واجب عليها ولهذا اقيمت".


منصور دهامشة

ضريبة الشوارع
وقال البيان: "اللجنة المعينة تتباهى بادارة ايلان بانجازاتها المادية الوهمية وكم خففت ديون المجلس وتتناسى كم رفعت الضرائب وكم فرضت علينا ضرائب جديدة ابتداءا من ضريبة الشرفات والادراج وضرائب الشارات الاعلانية حتى ابتكرت آخر ضريبة وهي ضريبة الشوارع وهي اخطر الضرائب المفروضة حتى الآن! والتي يستشف منها محاولة سلطوية مدروسة لمنع المواطنين من البناء واسغلال الارض حيث تصل هذه الضريبة الى مبالغ طائلة وتمنع سكان كفركنا الاستمرار في مشروع الترخيص. وهل التعاون السلطوي بين ايلان وغابسو في نتسيرت عيليت لمصادرة اراضي كفركنا شرقا واقامة حي هار يونا "ج"هي مهمة اللجنة المعينة ؟ وهل فرض الضرائب الجديدة ورفع الضرائب القديمة هي مهمة ايلان جبرائيلي ؟ هل تعجيز المواطنين ومنعهم من البناء هي المهمة التي اوكلت للجنة المعينة ؟ اين المجلس واللجنة المعينة من مناسباتنا الوطنية والقومية؟ وهل ستحيي يوم الاستقلال ام يوم النكبة ؟ ....وهل ..واين ... وكيف....والكثير من التساؤلات لوجود هذه اللجنة تبقى بلا اجابة".

ظلم وإجحاف
وأكد البيان بالقول: "ان جبهة كفركنا الديمقراطية اذ تحذر هذه اللجنة ورئيسها من الاستمرار في سياستها الخانقة لاهلنا ونذكره ونذكر من ارسلوه ان شعبنا يأبى الظلم والاجحاف وهو له بالمرصاد ففي مثل هذه الايام من عام 1976 في يوم الارض يوم الصمود يوم التصدي انتفضت جماهير شعبنا رفضا لهذه السياسة وفي اكتوبر عام 2000 خرجت الجماهير وهبت دفاعا عن مقدساتنا وكرامتنا فالحذار الحذار من جوعنا ومن غضبنا .....واليوم يتفننون في ضلمنا واغتصاب حقنا ولكن نحن نمهل ولا نهمل".

القوى الفاعلة من اجل طرد اللجنة
وتابع البيان: "اننا اذ نحيي القوى الفاعلة من اجل طرد هذه اللجنة ندعو كافة الاطر الحزبية والسياسية والوطنية والشعبية في كفركنا الى رص الصفوق وتوحيد الكلمة وتوحيد النداء من اجل طرد هذه اللجنة المعينة من بلدنا واقامة انتخابات ديمقراطية حقيقية تضمن انتخاب من هو كفؤ من اهلنا كما نعدكم ان الجبهة ماضية في نضالها وكفاحها من اجل اقتلاع هذه اللجنة البغيضة" .
وختم بيان الجبهة: "كما عودتكم وبمساندتكم ومن خلال ضمائركم وصمودكم وصدقهم الفطري وحسكم الوطني سنعمل واياكم على رحيل هذه اللجنة المعينة من مجلس كفركنا وإعادة الحق لأصحابه فهذه اللجنة غريبة عن أهل بلدنا برئيسها وسياستها ورسالتها ونحن لها بالمرصاد من خلال العمل الجماهيري والشعبي والقانوني معاً دفاعاً عن كرامة أهلنا وحقوقنا القومية والوطنية والعيش الكريم فوق تراب وطننا واننا واياكم والنضال المشترك على ميعاد. اننا على العهد باقون جبهة كفركنا الديمقراطية ".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.70
USD
4.04
EUR
4.69
GBP
248849.32
BTC
0.51
CNY