الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 04:01

مدرسة عرعرة الثانوية الشاملة في عرعرة النقب تحتفل بنهاية الفصل الثاني

كل العرب
نُشر: 08/04/11 18:49,  حُتلن: 07:52

إدارة مدرسة الطلاب كرّمت المتفوقين أمام جميع الطلاب حيث حصلوا على شهادات تفوق وامتياز

مسك الختام كانت فقرة تكريم و توزيع الميداليات والكؤوس على الفائزين في دوري كرة القدم المصغرة للمرحلة الإعدادية

نظّمت مدرسة عرعرة الثانوية الشاملة في عرعرة النقب احتفالا بنهاية الفصل الثاني الذي عرفه الأستاذ عرفات العكّه مركّز التربية الاجتماعية وتخلل الاحتفال عدة فقرات منها: تلاوة آيات عطره للطالب إبراهيم خليل أبو شلظم ثم تلا ذلك كلمة مدير المدرسة الأستاذ جاسر أبو عرار الذي هنأ الطلاب المتفوقين الذين حصلوا على المراتب الأولى وشجّع الطلاب على المنافسة في هذا المجال كما وتمنّى للطلاب عطله سعيدة كما وقدّمت الطالبة انتظار الربايعة فقرة فكاهية بعنوان "خبر عاجل" وألقى الطالب منار أبو جامع قصيدة فكاهية ساخرة بعنوان"العلامات حبر على ورق".
كذلك كرّمت إدارة المدرسة الطلاب المتفوقين أمام جميع الطلاب حيث حصلوا على شهادات تفوق وامتياز.

ومسك الختام كانت فقرة تكريم و توزيع الميداليات والكؤوس على الفائزين في دوري كرة القدم المصغرة للمرحلة الإعدادية. فقد تمّ تكريم اللاعب الأخلاقي وهو الطالب فايز أبو جامع الذي تحلّى بأخلاق عالية وهذا من الأهداف المهمة للدوري وكذلك تكريم أفضل حارس مرمى وهو الطالب سيف أبو عرار السابع "3" كما وتم تكريم هدّاف الدوري وهو الطالب عدي أبو عرار الصف السابع"1". كذلك تمّ ّتكريم اللجنة المنظمة للدوري برئاسة الأستاذ محمد مطر كما وتم تكريم إدارة المدرسة ومركز شعبة السوابع الأستاذ عيد نعامنه.

توزيع الميداليات
عقب ذلك توزيع الميداليات على الفريق الذي حاز على المرتبة الثانية الصف السابع"5" ومربيته المعلمة تحية يونس أمّا الفقرة الأخيرة التي انتظرها الجميع صعود طلاب الصف السابع "1" إلى المنصة مع مربيهم الأستاذ يوسف أبو صعلوك ليتوجوا بطل دوري كرة القدم المصغرة للمرحلة الإعدادية. بعد ذلك جرت مباراة بين المعلمين ومنتخب الطلاب في جو مرح وممتع نال أعجاب الجميع.

مقالات متعلقة