الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 22:01

مدرسة ابن خلدون في رهط تحتفل بنهاية الفصل الثاني

كل العرب
نُشر: 07/04/11 20:57,  حُتلن: 07:55

ادارة المدرسة تشكر كل من شارك في إنجاح وتنظيم هذا الاحتفال من معلمين واولياء امور وطلاب

قامت مدرسة ابن خلدون الابتدائية في رهط احتفالا مهيبا بمناسبة نهاية الفصل التعليمي الثاني ، حيث خرج الطلاب من صفوفهم في تمام الساعة التاسعة صباحا الى ساحة المدرسة لمشاهدة فعاليات الحفل المنوعة.



بدأت فقرات الاحتفال بتلاوة بكلمة عن اهمية العلم والتعليم لعريف الحفل الأستاذ عبدالله الهزيل، ومن ثم كلمة لمدير المدرسة الأستاذ ابراهيم الهزيل الذي حيى ورحب بجميع الحضور من طلاب ، معلمين وأولياء أمورالذين أتوا ليشارك أبنائهم وبناتهم بهذا الاحتفال.
بعد ذلك رحب العريف بسكرتير المدرسة الاستاذ الفاضل مثقال الهزيل (ابو ياسر ) الذي خرج للتقاعد مع نهاية هذا الفصل الدراسي حيث القى كلمة معبرة اثرت في الحضور من معلمين وطلاب واولياء امور.

فقرات ترفيهية
انطلقت بعدها فقرات الحفل الترفيهية من دبكة شعبية ثم توزيع شهادات تقدير وهدايا للطلاب المتفوفين من صفوف الاوائل وحتى الثوامن وبعد ذلك فقرة لتوزيع ميداليات للطلاب الذين شاركوا في سباق 60 متر، ومن ثم فقرة ترفيهية مع الساحر زاهر صالح الذي امتع الحضور بالعاب خفة مثيرة وجميلة.
شارك في تنظيم هذا الاحتفال الناجح جميع أعضاء الهيئة التدريسية بالتنسيق التام مع لجنة الفعاليات الاجتماعية في المدرسة والمعلمات نجاح ابو سكوت ونجمة دخل الله والاستاذ جمال حمود ومحمد الهزيل.
ادارة المدرسة تشكر كل من شارك في إنجاح وتنظيم هذا الاحتفال من معلمين واولياء امور وطلاب. كما تتقدم بجزيل الشكر والتقدير للاستاذ العزيز مثقال الهزيل على ما قدمة من عطاء للمدرسة خلال مسيرة عمله كسكرتير للمدرسة لاكثر من 24 عاما.

 











































مقالات متعلقة