الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 15:01

مدرسة البيروني الإبتدائية في عرابة تحتفل بأسرتها بيوم المعلم

عبد حسين- مراسل
نُشر: 08/04/11 08:49,  حُتلن: 08:52

مدير المدرسة الاستاذ هاشم شمالي قدم الدعم المعنوي والمادي لمثل هذه الفعاليات التي تزيد من المدرسة تألقا وتميزا

احتفلت مدرسة البيروني بعرابة بيوم المعلم الاول والذي اقيم تكريما وتقديرا للعمل الذي يقوم به المعمون في المدرسة مما يزيد المدرسة رونقا وجمالا وابداعا ويجعلها تضاهي المدارس الاخرى بالدفيئة التعليمية التي يعيشها كل ساكن وزائر بهذه المدرسة.

وقد شمل البرنامج مشاركة كبيرة لأهالي الطلاب الذين لبوا الدعوة لتعليم حصص داخل الصفوف كل في مجاله، كما وشمل البرنامج فقرات فنية ورياضية بمشاركة الطلاب والمعلمين. واختتم البرنامج بتوزيع هدايا على طاقم المدرسة بحضور رئيس المجلس المحلي ومفتش المدرسة ولجنة الاولياء كما وقدم مجموعة من المعلمين كلمات من خلال هذه المناسبة عبروا بها عن سعادتهم كونهم جزء من اسرة البيروني التي تتمثل بالعمل الجماعي والعطاء الذي تفتقر له الكثير من المدارس.

اما هذا البرنامج فهو نتاج مركزة التربية الاجتماعية في المدرسة والطاقم المساعد لها الذي نراه مآزرا في كل الفعايات التي تقيمها المدرسة وقد عمل المعلمون ساعات اضافية من اجل انجاح هذا اليوم بمشاركة الطلاب الذين عبروا عن سعادتهم بهذا اليوم وقد اقيمت معارض فنية واعمال طلابية كما وظهرت غرفة المعلمين بأبهى حله لها باشراف المعلمات جميله صح وايفا خليل الذين فاجأوا الطاقم بهذه الهدية وكأن المدرسة تحتفل بعيد ميلادها السادس. وقد شارك الطاقم بورشات عمل قام بتحضيرها طاقم المعلمين في المدرسة. وكعادته يقف من وراء هذا الانجاز مدير المدرسة الاستاذ هاشم شمالي بدعمه المعنوي والمادي لمثل هذه الفعاليات التي تزيد من المدرسة تألقا وتميزا.

 

مقالات متعلقة