الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 07:02

استئناف المباريات بالدوري الاسلامي


نُشر: 27/12/07 17:31

مع استراحة العيد، أجريت السبت الماضي مباراة مؤجلة واحده بين فريقي مجد الكروم وكفركنا فاز فيها المحليون لأول مرة مقابل خسارة اولى لضيوفهم الاعتصام.
المجد رقم صعب عند الاعتصام
مجد الكروم3 كفركنا 2سجل لمجد الكروم:علاء خلايلة، محمد مناع ومظهر ذياب سجل لكفركنا: خير الدين طه وخالد ابو سويد حكام المباراة: سهيل خليلية، تيسير عمري ومحمد ابوليل اللاعب الخلوق: خالد عابد -  كفركنا نجم المباراة: مظهر ذياب – مجد الكروم الملعب: مجد الكروم تحتم على الفريقين إجراء هذه المباراة رابع أيام العيد كونها مؤجلة من الأسبوع السادس. وأسفرت عن فوز اول للمضيفين بالنتيجة 3-2 .
سجلت معظم احداث المباراة لصالح مجد الكروم لادائهم الرائع ولتفوقهم بالنتيجة طيلة دقائق المباراة مما اربك الاعتصام الذين عادوا بخسارة اولى غير متوقعة عادت به الى المرتبة الثالثة  برصيد 13 نقطة اما مجد الكروم برصيد 4 نقاط في المرتبة ما قبل الاخيرة.
الشوط الاول انتهى بالتعادل الايجابي 1-1 وافتتح التسجيل لاعب المجد علاء خلايلة (د . 20 ) وفي (د28 )عادل الاعتصام نتيجته من اللاعب خير الدين طه.


المجد

الشوط الثاني افلح في ادارته مدرب المجد وسيم ذياب واستطاع من السيطرة واستلام زمام المباراة فسجل تلاميذه محمد مناع (د70 ) ومظهر ذياب (د85 )هدفين اضافيين للمجد  مقابل هدف اضافي اخر للاعتصام من محمد فريد (د80 ). وبذلك المجد رقم صعب عند الاعتصام.
في مباريات الغد:
صندلة – كفرمندا
مواجهة عادية لفريقين جديدين على ساحة الدوري ويبقى هنا الفارق في الكادر فسيعمل المدربان على فرض وجودهما منذ البداية. فريق صندلة لديه كادر متمكن بحكم التجربة امام الفرق الكبيرة التي لعب معها اما فريق كفرمندا فخطته مكشوفة ودائما مخلص النية لا تهمه النتيجة بقدر الاداء وسلوكيات اللاعبين المضروب فيها المثل حتى الان.
الفريديس – ام الفحم
عهدنا من فريق الشعاع – الفريديس أنه رقم صعب امام الكبار ونتائجه الايجابية خير دليل على ذلك من خلال لقاءاته السابقة في الاعوام الماضية. لقاؤه المرتقب اليوم وعلى ارضه مع ام الفحم جدير بالاهتمام وعائدات المباراة لها تأثير على فرق القمة.


خالد ابو بكر

كفركنا – برطعة

مهمه صعبة على برطعة لسببين: الاول كونها مباراة خارجية على ملعب لم تعهده من قبل وثانيا ستقابل فريق عاد الاسبوع الماضي من خسارة اولى اوجعته كثيرا. كفركنا مزود بلاعبين في جميع الوظائف ويدركون جيدا الانتشار في الملعب، لكن برطعة يعرفون واجبهم بالرغم من النقص في الخبرة امام فريق كالاعتصام.
عين السهلة - العزير
اذا ما ادى اوكسترا الهجوم في العزير دوره بالشكل المطلوب فسيكون من الصعب على حارس مرمى عين السهلة استيعاب النتيجة بسهولة.
على مدرب المحليين رص صفوف تلاميذه جيدا امام تكتيكات مدرب العزير ثم اذا ما لعب المحليون في خطة دفاع سيكون الناتج سلبي عليهم ايضا.
الجديدة – مجد الكروم
ديربي جيران في الشمال سيجمع بين فريقين، الضيف ما زال يعيش نشوة الفوز على كفركنا اما المضيف فيبحث عن مقومات نجاح الفريق كاول عام له في الدوري بدون شك  سيكون لقاء اخلاقي وسنستمتع بالاداء ايضا.



قلنسوة – باقة الغربية

هل ستتوقف ماكنة باقة الغربية؟
ديربي اخر في المثلث
على قدر كبير من الاهمية الى جانب لقاء الفريديس وام الفحم والمتتبع للائحة الدوري يعرف لماذا.
قلنسوة لديها مقومات الفوز بالرغم من التغيير في كادرها لكن تبقى مهمتها صعبة بعض الشيء امام قدرات باقة الدفاعية والهجومية.

مقالات متعلقة