الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 01:02

ميسي يبذل قصارى جهده للتعافي قبل لقاء شاختار بدوري ابطال اوروبا هذا المساء

كل العرب
نُشر: 06/04/11 13:02,  حُتلن: 16:14

ليونيل ميسي:

يجب ان نركز جيدا والا فقد يحقق شاختار مفاجأة

نعرف ان المباراة ستكون صعبة جدا لاننا سنواجه فريقا يضم لاعبين ممتازين يعرفون كيف يقدمون كرة قدم رائعة

يبذل ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الاسباني جهدا كبيرا للتعافي من اصابة في الساق وسط استعدادات فريقه لاستضافة شاختار دونيتسك الاوكراني في ذهاب دور الثمانية بدوري ابطال اوروبا لكرة القدم عند العاشرة الا ربعا من مساء اليوم الاربعاء. وكانت هناك مخاوف ان ميسي احسن لاعب العام الماضي اصيب اثناء مباراة مع منتخب الارجنتين وشارك كبديل في مباراة فاز بها برشلونه خارج ملعبه على فياريال 1-صفر يوم السبت الماضي.

 

وقال ميسي في مؤتمر صحفي الثلاثاء في نوكامب ملعب برشلونة "في مباراة فياريال لم أكن أشعر اني على ما يرام." واضاف "سوف أبذل كل ما في وسعي حتى يتلاشى الشعور المزعج وكي أشعر بالتحسن تدريجيا."

يجب عدم التقليل من قدر شاختار
وحذر ميسي من التقليل من قدر شاختار المنتمي للدوري الاوكراني والذي سبق له تحقيق مفاجأة بالفوز على برشلونة في اسبانيا 3-2 في دور المجموعات بدوري ابطال اوروبا عام 2008. كما خسر شاختار بصعوبة امام برشلونة في كأس السوبر الاوروبية عام 2009.
وقال ميسي "نعرف ان المباراة ستكون صعبة جدا لاننا سنواجه فريقا يضم لاعبين ممتازين يعرفون كيف يقدمون كرة قدم رائعة." واضاف "دائما ما كانت مبارياتنا امام شاختار تتسم بالندية ... انظر الى نتيجة مباراة السوبر واخر مباريات لعبناها." وتابع قائلا "يجب ان نركز جيدا والا فقد يحقق شاختار مفاجأة." 

مقالات متعلقة

Got