الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 04:01

برج الثور: نظرة الى سمائك تكفي لأن تدرك حقيقة شهر المماطلة والكسل الذي بجعبتك

كل العرب
نُشر: 06/04/11 12:45,  حُتلن: 14:17

التأجيل والتأخير سيكونان سيّدا الموقف

التراجع قليلاً والاختفاء عن الانظار لن يكون مضرًّا بل سيفسح المجال امام الاخرين للظهور ولعب دورهم وحصد فرصهم

نظرة الى سمائك تكفي لنقول لك إنه شهر التأخير والمماطلة بامتياز. فالمواقع الفلكية في الفترة الممتدة بين 1 و 19 أيار تبدو مربكة بالنسبة لك فلا مكان للأخبار وللانفراجات وللحسم بل ان التأجيل والتأخير سيكونان سيّدا الموقف.


صورة توضيحية

استرخاء وهدوء
انها فترة بطيئة وخالية من المستجدات المثمرة. وكأن عقارب الساعة تتباطأ وقطار الزمن عاطل عن العمل. وعبثًا تحاول تسريع واحياء حياتك اليومية لأن الفترة هذه جوفاء لا تحمل طاقة كافية لأخذ اي مبادرة او لبدء اي جديد.
ستكون الفترة الاولى من الشهر صالحة للاسترخاء والهدوء ولإتمام ما يجب اتمامه وللملمة الذيول وطيّ الملفات العالقة نهائيًّا. كما يسمح هدوء الاجواء بالتأمل في وضعك الحالي وتحليل السّنة التي توشك على الانتهاء وربما الوصول الى استنتاجات نهائية حيال قضية عالقة.

تطورات ملحة
لن يزعجك القدر بتطورات ملحّة ولهذا السبب يمكنك اعتبار الفترة الأولى مناسبة لإعادة النظر ببعض المسائل الشخصية. اما العمل الاجتماعي والفني والسياسي فقد يتعرض لتراجع بسبب غيابك عن الساحة او عدم قدرتك على مواكبة كل النشاطات. وان التراجع قليلاً والاختفاء عن الانظار لن يكون مضرًّا بل سيفسح المجال امام الاخرين للظهور ولعب دورهم وحصد فرصهم.
 

مقالات متعلقة