الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 16:02

أولاد عرابة يتعلمون مهارات ايجابية للتواصل الفعال

كل العرب
نُشر: 06/04/11 11:31,  حُتلن: 13:57

اللقاءات تضمنت مواضيع مختلفة كالتواصل الايجابي والبناء بين الأهل والأولاد، تعزيز وزيادة الثقة بالنفس والأمان لدى الأولاد

ضمن فعاليات برنامج "مدينة بلا عنف" في عرابة اختتم يوم الأحد الموافق 3.4.11 ورشة عمل للتواصل السليم بين الأهل والأولاد وذلك بحضور جدعان صفدي مدير مشروع مدينة بلا عنف في الوسط العربي، خالد شلش مدير قسم الرفاة الاجتماعي، العاملة الاجتماعية أميرة رباح مديرة مشروع " مدينة بلا عنف "، العاملة الاجتماعية علا خطيب مركزة الورشة والعاملة الاجتماعية شروق نعامنة مديرة مركز آباء وأبناء.

 

تعزيز الثقة بالنفس
وقد استمرت ورشة العمل مدة 10 لقاءات أسبوعية ، شارك فيها 10 أولاد من القرية حيث تضمنت اللقاءات مواضيع مختلفة كالتواصل الايجابي والبناء بين الأهل والأولاد، تعزيز وزيادة الثقة بالنفس والأمان لدى الأولاد، تزويد المشاركين باليات للتعامل مع حالات الغضب والتوتر وتعلم مهارات ايجابية.

أصداء إيجابية
أقيمت الورشة في مركز آباء وأبناء في البلدة تحت رعاية المجلس المحلي، برنامج مدينة بلا عنف، وقسم الشؤون الاجتماعية بإرشاد وتوجيه العاملات الاجتماعيات إيناس زعبي وحنان يزبك .
وقد لاقت الورشة أصداء ايجابية لدى الأهالي والأولاد والطاقم المهني المرافق للمشروع، هذا وأثنى مدير مكتب الشؤون ومدير المشروع بالوسط العربي على هذه المبادرة ووعد باستمرارية العطاء من خلال دعم وتنفيذ مشاريع وورشات عمل في المجالات المختلفة.

 





مقالات متعلقة