الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 10:02

سالم ابو صيام يعاني من عنصرية كوهين

من محاسن ناصر
نُشر: 28/12/07 12:32

يقاطع اللاعب سالم ابو صيام لاعب فريق بني يهودا تل ابيب تدريبات فريقه منذ قدوم المدرب الجديد ايلي كوهين . وقد علل ابو صيام ذلك بان هذا المدرب يريد تحطيمه رياضيا وانه يتنكل له منذ فترة طويلة. فمع وصول كوهين في بداية الموسم الماضي الى فريق مكابي تل ابيب قام بإقصاء ابو صيام من كادر الفريق حتى قبل بداية الموسم دون ان يراه يلعب ودون ان يختبره بتاتا بالرغم من ان ابو صيام كان لاعبا مركزيا في الفريق التل ابيبي وشارك أساسيا طيلة المواسم الثلاثة الأخيرة قبل قدوم كوهين الى الفريق ، وحصل معه على لقب بطولة الدوري ، ولعب ضمن مباريات دوري الأبطال الأوروبي .


سالم ابو صيام
واضطر ابو صيام الى الانتقال الى فريق بني يهودا تل ابيب  لكن ومع ترك نيتسان شيرازي مدرب بني يهودا منصبه وتولي كوهين مهمة التدريب بدلا منه قام الأخير وفي أول مباراة له بإجلاس ابو صيام على دكة الاحتياط وفي المباراة الثانية لم يتم دعوته بتاتا الى كادر الفريق.
ابوصيام قاطع التدريبات على الفور وهو يطالب بالتحرر من صفوف الفريق بصورة نهائية ويهدد بأنه أذا لم يتم تحريره فسوف يجلس في البيت حتى نهاية الموسم مهما كلفه الأمر.
فريق بني يهودا قام بتغريم ابو صيام بآلاف الدولارات لمقاطعته للتدريبات وأعلن انه لن يحرر أي لاعب من صفوف الفريق بسبب وضعه الحرج في قاع لائحة الدرجة العليا .
يشار الى أن عدة فرق من الدرجة العليا ترغب في خدمات اللاعب الخلوق ، أبو صيام ، لكن ادارة بني يهودا ترفض تحريره  .
ويشتم البعض رائحة عنصرية جدا من تصرفات كوهين هذه مع سالم  .


مقالات متعلقة