الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 14:01

شالكه الالماني يقسو على حامل اللقب انتر ميلان بخماسية في جوسيبي مياتزا

كل العرب
نُشر: 05/04/11 21:28,  حُتلن: 07:59

الإنتر تقدم مبكرا في الشوط الأول، حيث سجل ستانكوفيتش هدفا رائعا في الدقيقة الأولى من تسديدة بعيدة بعد أن لاحظ تقدم حارس مرمى شالكه ليسدد كرة قوية علت الجميع وسكنت شباك الفريق الألماني

خسر إنترميلان الإيطالي بنتيجة قاسية أمام شالكه الألماني بهدفين مقابل خمسة على ملعب جوسيبي مياتزا في ميلانو ضمن مباريات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا. 


 وتقدم الإنتر مبكرا في الشوط الأول، حيث سجل ستانكوفيتش هدفا رائعا في الدقيقة الأولى من تسديدة بعيدة بعد أن لاحظ تقدم حارس مرمى شالكه ليسدد كرة قوية علت الجميع وسكنت شباك الفريق الألماني. لكن شالكه لم يستسلم واستطاع تعديل النتيجة بواسطة جول ماتيب في الدقيقة 17. بعدها استطاع الأرجنتيني دييغو ميليتو من تسجيل هدف التقدم لصالح فريقه في الدقيقة 36 بعد أن غاب عن هز شباك خصومه لفترة طويلة. الهدف جاء من تمريرة رأسية متقنة من كامبياسو. وقبل نهاية الشوط الأول بخمس دقائق سجل البرازيلي إيدو هدف التعديل لشالكه بعد مجهود فردي رغم محاولة جوليو سيزار حارس الإنتر من التصدي لها.
في الشوط الثاني دخل الإنتر مندفعا بشكل أكبر في محاولته للخروج بنقاط المباراة الثلاث، الأمر الذي خلق مساحات جيدة للخصم استطاع استغلالها مهاجمي شالكه من تسجيل الهدف الثالث عن طريق النجم الإسباني راؤول في الدقيقة 53. ثم أضاف رانوكيا مدافع الإنتر الهدف الرابع لشالكه عن طريق الخطأ في مرماه محاولا إنقاذ مرماه من هدف في الدقيقة 57. ولم يكتف الفريق الألماني بهذه النتيجة حيث سجل إيدو الهدف الثاني له والخامس لفريقه في الدقيقة 75، لتنتهي المباراة بنتيجة قاسية على الطليان بهدفين مقابل خمسة.

مقالات متعلقة