الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 09:02

ريال مدريد ينفجر غضباً في وجه توتنهام الانجليزي ويسحقه باربعة اهداف نظيفة

كل العرب
نُشر: 05/04/11 21:21,  حُتلن: 11:06

بهذه النتيجة بات ريال مدريد في حكم المتأهل إلى دور النصف النهائي وهو الدور الذي غاب عنه منذ عام 2003

لقن ريال مدريد فريق توتنهام درساً لن ينساه، وذلك عندما سحقه في ذهاب دور الثمانية من دوري الأبطال بنتيجة 4-0 مستفيداً من عامل الأرض والجمهور. 


وبدأ الفريق الملكي اللقاء بشكل صاخب مسجلاً هدفاً عبر جلاد توتنهام أديبايور من ركلة ركنية قابلها التوغولي برأسية متقنة في الدقيقة الخامسة ، وبعد هذا الهدف بدقائق قليلة تعرض بيتر كراوتش للطرد في الدقيقة 15 بعدما ارتكب أكثر من خطأ ضد لاعبي ريال مدريد ونال بطاقتين بسرعة.
وتواصل اللقاء من طرف واحد وفرص تضيع لريال مدريد ، وشهد الشوط الأول ركلتي جزاء واضحتين للاعبي الريال لم يحتسبهما الحكم ، ففي الأولى دفع غالاس أديبايور وهو يواجه المرمى خالياً من حارسه بعد كرة من سيرجيو راموس في حين الثانية كانت لمسة يد واضحة على مدافع توتنهام داوسون.
الشوط الثاني جاء ملكياً خالصاً فسجل أديبايور هدفاً ثانياً برأسية متقنة في الدقيقة 57 ، قبل أن يضيف دي ماريا الهدف الثالث في الدقيقة 72 من تسديدة رائعة للغاية ، قبل أن يكمل رونالدو العقد الذهبي بهدف رابع وجميل جداً بفضل لمسة من كاكا تابعها رونالدو على الطائر في مرمى غوميز في الدقيقة 87. بهذه النتيجة بات ريال مدريد في حكم المتأهل إلى دور النصف النهائي وهو الدور الذي غاب عنه منذ عام 2003.

مقالات متعلقة