الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 03:02

تميّز وإبداع عالمي لطلاب راهبات الناصرة (حيفا) في معهد وايزمان للعلوم

كل العرب
نُشر: 05/04/11 20:05,  حُتلن: 09:24

الدَوْري تضمن مهاماً فيزيائية ومعضلات علمية ألقيت على المدارس المختلفة حيث كان على الطلاب حلّها فيزيائيا إعتمادا على مادة الفيزياء

مدرسة راهبات الناصرة هي العربية الوحيدة من حيفا وتم تصنيفها في المركز السابع عشر عالميا إضافة إلى إعفاء الطلاب من امتحان بجروت الفيزياء وتم منح كل منهم علامة 100

بأجواء تنافسية وعلى مدار يومين متتاليين شارك خمسة طلاب من ألصف ألثاني عشر من مدرسة راهبات ألناصرة في حيفا في مسابقة عالمية فريدة من نوعها، في معهد وايزمان للعلوم في رحوبوت، حيث شاركت قرابة مئة مدرسة من العالم وشكل هذان اليومان تتويجاً لدَوْري استمر ستة اشهر.



تضمن الدَوْري مهاماً فيزيائية ومعضلات علمية ألقيت على المدارس المختلفة حيث كان على الطلاب حلّها فيزيائيا إعتمادا على مادة الفيزياء , مستوى 5 وحدات تعليميه , واشرف على الطلاب ورافقهم الأستاذ فضيل جبران معلم الفيزياء في المدرسة .
يشار إلى أن مدرسة راهبات الناصرة هي العربية الوحيدة من حيفا وتم تصنيفها في المركز السابع عشر عالميا , إضافة إلى إعفاء الطلاب من امتحان بجروت الفيزياء, وتم منح كل منهم علامة 100.
مدير المدرسة الأستاذ باسم جمّال عبر عن سروره بهذا الانجاز وهنأ الطلاب وشكر الأستاذ فضيل على مجهوده وأكد على دعم المدرسة المتواصل لجميع المشاريع الثقافية والتعليمية.





مقالات متعلقة