الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 06:02

نير كوهين يأمل العودة الى تشكيلة أهلي أم الفحم بعد تعرضه لوعكة صحية

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 05/04/11 14:42,  حُتلن: 08:52

اللد مصمم على اللعب في البلي أوف العلوي والاخاء بحاجة الى 3 نقاط أخرى من أجل اراحة الأعصاب

نير كوهين:

ابتعدت رغما عني عن الملاعب وكنت حزينا جدا لأن الأمر شكل خطورة على صحتي أيضا

يأمل اللاعب نير كوهين صاحب النزعات الهجومية بالعودة الى تشكيلة فريقه الأهلي أم الفحم في مباريات البلي أوف ، بعد أسبوعين ، علما أنه غاب عن المباريات في الشهرين بعد تبين وجود مشاكل صحية في احدى الرئتين مما أثر على مجرى التنفس لديه.

 

وأكد نير أنه يتعافى حاليا بعد أن خضع الى الفحوصات الطبية اللازمة والتزم بنصائح الأطباء. وقال نير كوهين:"ابتعدت رغما عني عن الملاعب وكنت حزينا جدا لأن الأمر شكل خطورة على صحتي أيضا..الحمد لله فانني أتعافى حاليا وأتوقع أن أشارك في مباريات البلي أوف السفلي من أجل مساعدة فريقي بتحقيق الهدف المنشود وهو البقاء في الدرجة الممتازة".
وعاد فريق الأهلي بتعادل جيد من مباراته الخارجية أمام فريق مكابي بات يام المتصارع معه في القاع ورغم أن فريق الأهلي بقي في المرتبة قبل الأخيرة الا أنه أضاف نقطة أخرى الى رصيده لعلها تحسن آماله بالبقاء قبل مباراته البيتية ، مساء غد السبت أمام فريق هبوعيل رمات هشارون صاحب المرتبة الثانية والذي لا يعيش أفضل أيامه في الفترة الأخيرة. أما فريق الأخوة عرابة فهزم في بيته أمام ريشون لتسيون قبل مباراته الخارجية أمام فريق سكتسيا نس تسيونا ، الاثنين المقبل.

منافسة اللد
وفي نفس اليوم يحل شباب اللد ضيفا على فريق مكابي هرتسليا في محاولة جادة من اللد للعب في البلي أوف العلوي حيث فاز على نتسيرت عيليت بثلاثة اهداف نظيفة سجلها أكاكي ميكوتشادزي ورئبال صرصور وأجودا كوابينا مستغلا خسارة الفرق التي تعلوه في اللائحة للنقاط فقلص فارق نقاطه عن المرتبتين الخامسة والسادسة الى نقطتين فقط.ويحتاج فريق الاخاء الناصرة الى 3 نقاط أخرى من أجل ضمان موقعه في البلي أوف الوسطي بغض النظر عن نتائج مكابي بئر السبع الذي اذا لم يفز في مباراتيه المقبلتين فلن يستبدل النصراويين في البلي أوف الوسطي ، علما أن الاخاء سيلاقي خارج ملعبه فريق هبوعيل رعنانا في مهمة معقدة جدا.

مقالات متعلقة