الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 06:02

يوم حافل بفعاليات طلاب بيرح بيئة في مدرسة المتنبي سخنين

أمين بشير- مراسل
نُشر: 05/04/11 09:07,  حُتلن: 09:12

المدرسة تمر الان بمراحل متقدمة لترخيصها كمدرسة خضراء من قبل وزارة جودة البيئة

مدير المدرسة الاستاذ حمد سيد احمد قام بالاطلاع شخصيا على المحطات البيئية المختلفة ومضامينها عبّرعن إعجابه الشديد بالفعاليات والورشات التّعليميّة

ضمن نشاطاتها وفعالياتها اللامنهجيّة نظمت مدرسة المتنبي سخنين يوم السبت الماضي يوما مميزًا وممتعًا ضم الكثير من الفعاليات وورشات العمل والألعاب البيئية المختلفة التي تهدف إلى تنمية الوعي البيئي لدى الطّلاب. خاصة وان المدرسة تمر الان بمراحل متقدمة لترخيصها كمدرسة خضراء من قبل وزارة جودة البيئة.  ومن هذه الفعاليات والمحطات، فعالية القناني البلاستيكية، فعاليات في عيدان الكبريت، الدهان على العلب الفارغة، تصاميم والصاقات مختلفة، تلوين ودهان الاطارات أضف للأغاني الهادفة وغيرها من الفعاليات.

 

وعمل على تنظيم هذا اليوم طاقم من طلاب "بيرح بيئة" في المؤسسات الاكاديمية المختلفة والعاملة وطاقم مشروع المدرسة الخضراء في المدرسة.
مدير المدرسة الاستاذ حمد سيد احمد قام بالاطلاع شخصيا على المحطات البيئية المختلفة ومضامينها عبّرعن إعجابه الشديد بالفعاليات والورشات التّعليميّة التي تساعد على ترغيب موضوع المحافظة على البيئة واستخدام مواردها المختلفة بصورة رشيدة.
وفي حديث مع مدير المدرسة حـــمد سيد احمد افاد قائلا: " اليوم يوم عظيم للبيئة والفعاليات والنشاطات كانت شيقة وممتعة للطلاب وهنا لا بد لي ان أقدّم الشكر الجزيل لطاقم الطلاب الاكادميين المشتركين وطاقم مشروع المدرسة الخضراء في المدرسة فردا فردا على جهودهم المباركة في انجاح هذا اليوم خدمةً لطلابناً واننا سنواصل دعمنا لمثل هذه الأيام والفعاليات من اجل النهوض بالوعي البيئي خطوات عديدة الى الامام" . يذكر انه في نهاية اليوم تم تقييم أداء وتنفيذ كافة الفعاليات للاستنتاج واستخلاص العبر للايام القادمة. 

مقالات متعلقة