الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 05:02

اصابة سبعة لاعبين من شبيبة ابناء قلنسوة إثر تعرضهم لإعتداء عنيف بالعصي

منى عرموش وابراهيم
نُشر: 02/04/11 20:39,  حُتلن: 07:16

محمد خطيب سائق الحافلة:

الشرطة لم تتدخل في الموضوع على الرغم من طلبنا للمساعدة، الا انهم وقفوا كالمتفرجين وكأن شيئاً لم يكن وذلك لأننا مواطنون عرب

أحمد ناطور أحد اللاعبين المصابين: 

الجمهور الذي كان يشاهد المباراة اشترك بالإعتداء علينا حيث وصل عددهم الى أكثر من 120 شخصا

بعد أن انتهينا من مباراة كرة القدم، بدأنا نرى الغضب الكبير من قبل لاعبي خصمنا والذين انهالوا علينا بالضرب المبرح مستخدمين العصي وآلات أخرى

قررنا الهرب بإتجاه الحافلة، الا انهم لحقوا بنا، واستمروا بضربنا ورشقنا بالحجارة، حتى اصيب 7 من لاعبي قلنسوة برؤوسهم، وأرجلهم وجميع أنحاء جسمهم

علمت مراسلة موقع العرب وصحيفة كل العرب ان اكثر من 150 مواطنا يهوديا وقفقازيا اعتدوا على لاعبي فريق شبيبة ابناء قلنسوة لكرة القدم عند الاعلان عن نهاية المباراة التي جمعت فريقي ابناء قلنسوة واور عكيفا عصر اليوم السبت وانتهت بنتيجة السلبية 0-0. 

حيث أصيب لاعبون من ابناء قلنسوة بجراح متوسطة نقلوا على اثرها الى مستشفى هيلل يافة في الخضيرة لتلقي العلاج عبر سيارات الإسعاف التابعة لنجمة داوود الحمراء.

ضرب ورشق بالحجارة
وتفيد مراسلتنا ان المواطنين الذين نفذوا عملية الاعتداء لم يكتفوا بما قاموا به على ارض الملعب بل لحقوا اللاعبين حتى الحافلة وقاموا برشقهم بالحجارة وضربهم بالعصي وسببوا لهم اضراراً جسيمة، كما وقامت قوات الشرطة بالتدخل الفوري حتى تم تفرقة المتشاجرين.

الجمهور يشارك في الإعتداء
وفي حديث مع اللاعب أحمد ناطور أحد اللاعبين المصابين، قال:" بعد أن انتهينا من مباراة كرة القدم، بدأنا نرى الغضب الكبير من قبل لاعبي خصمنا والذين انهالوا علينا بالضرب المبرح مستخدمين العصي وآلات أخرى، وعلى الفور قررنا الهرب بإتجاه الحافلة، الا انهم لحقوا بنا، واستمروا بضربنا ورشقنا بالحجارة، حتى اصيب 7 لاعبين من قلنسوة برؤوسهم، وأرجلهم وجميع أنحاء جسمهم". وأضاف:" والأدهى من هذا الأمر ان الجمهور الذي كان يشاهد المباراة اشترك بالإعتداء علينا حيث وصل عددهم الى أكثر من 120 شخصا". 
وذكر مدير الفريق رائد تايه، قائلا:" قدمنا شكوى للشرطة، ولاعبو فريقينا دخلوا في حالة نفسية سيئة جداً لم يتوقعوها ولن نتهاون لما حدث معنا، بل سنتابع قضيتنا حتى النفس الأخير". 

الشرطة: التحقيق لا زال جارياً
وعقب الناطق الرسمي بلسان شرطة المروج دورون مالكا قائلاً:" الإصابات نجمت عن شجار عنيف بين اللاعبين، حيث تم نقل المصابين الى المستشفى وهم بحالة متوسطة، والتحقيق ما زال جارياً".

محمد خطيب: الشرطة لم تتدخل
وذكر محمد خطيب سائق الحافلة:" إن الشرطة لم تتدخل في الموضوع على الرغم من طلبنا للمساعدة، الا انهم وقفوا كالمتفرجين وكأن شيئاً لم يكن وذلك لأننا مواطنون عرب".



















 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.02
EUR
4.71
GBP
237507.75
BTC
0.52
CNY