الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 10:01

دربي الغضب ينتهي لصالح الميلان 3-0 على الانتر ضمن الدوري الايطالي

كل العرب
نُشر: 02/04/11 18:05,  حُتلن: 10:27

بهذه النتيجة رفع الميلان رصيده من النقاط إلى 65 موسعاً الفارق مع ملاحقه الانتر إلى 5 نقاط حيث تجمد رصيد الانتر عند 60 نقطة

أنهى فريق الميلان دربي الغضب لصالحه أمام نظيره الانتر بنتيجة 3-0 مع الرأفة في الجولة الـ31 من الدوري الإيطالي الممتاز.وقبل مرور دقيقة من بداية المباراة افتتح البرازيلي الموهوب باتو التسجيل في الثانية 45 بعد أن تابع كرة سهلة ارتدت من جوليو سبزار حارس مرمى الانتر الذي حاول إبعاد الكرة من أمام روبينيو المنفرد, وأضاف نفس اللاعب الهدف الثاني في الدقيقة 62 برأسية متقنة من كرة عرضية وصلته من الظهير الأيمن أباتي, وقبل نهاية الوقت الأصلي بدقيقة أضاف الإيطالي كاسانو الهدف الثالث من ركلة جزاء.


الميلان سيطر على مجريات اللعب منذ انطلاق صافرة الحكم متوجاً ذلك بتسجيل الهدف الأول, أخطر هجمات الانتر جاءت في الدقيقة 44 من الشوط الأول بكرة وصلت سهلة جداً للكاميروني إيتو أمام المرمى مباشرة لكنه أضاعها بكل رعونة.
دفاعات الانتر ضربت بقوة في الشوط الثاني بطرد الروماني كيفو بسبب عرقلته لباتو المنفرد بالمرمى لتنتهي بذلك السهرة وليبدأ الميلان بالتلاعب وإمتاع جماهيره بتمرير الكرة بين أقدام لاعبيه ويكفي لاعبو الانتر بالنظر إليهم.
الميلان رأف بحال الانتر واكتفى بتسجيل 3 أهداف وأهدر كل من روبينيو وبواتينغ عدداً من الفرص المحققة للتسجيل.
وبهذه النتيجة رفع الميلان رصيده من النقاط إلى 65 موسعاً الفارق مع ملاحقه الانتر إلى 5 نقاط حيث تجمد رصيد الانتر عند 60 نقطة.

مقالات متعلقة

Got