الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 13:02

هل سيعود شاي دهان الى شباب طمرة ؟

من حجاج رحال
نُشر: 27/12/07 12:07

علمت " كل العرب " أن المهاجم شاي دهان الذي يلعب حاليا مع فريق الدرجة القطرية ، مكابي كريات آتا ، قد يعود للدفاع عن ألوان فريق هبوعيل شباب طمرة وذلك مع تجدد فترة تنقلات اللاعبين في نهاية شهر كانون الأول الحالي ، حيث كان دهان قد ارتقى قبل موسمين مع الطمراويين الى مصاف فرق دوري الدرجة القطرية .
 وعبّر دهان عن عدم رضاه من دقائق اللعب القليلة التي يمنحه اياها روني دورا ،المديرالفني لفريق كريات آتا ، وهو لا يستبعد احتمالات عودته الى طمرة ، علما أن الفريق الطمراوي قد يضم أيضا الحارس الاحتياطي في كريات آتا ، ابو كسيس .


شادي دهان
وحقق فريق هبوعيل شباب طمرة ، فوزا هاما على فريق مكابي طيرة الكرمل ( 1 – 0 ) في مباريات الأسبوع الثالث عشر في دوري الدرجة القطرية .
وكانت أهمية هذا الفوز مضاعفة للطمراويين ، اذ جمعوا ثلاث نقاط ضرورية لأمر الساعة في مشوار الفريق نحو ضمان البقاء ، وأيضا وسعوا فارق نقاطهم عن فريق طيرة الكرمل نفسه  –  صاحب المرتبة قبل الأخيرة الى ست نقاط .
وفي المعسكر الطمراوي أبدوا سعادتهم الغامرة من الفوزين المتتاليين اللذين حققهما الفريق في مباراتيه الأخيرتين .
وأضاع فريق طيرة الكرمل ضربتي جزاء من ( 11 ) م ، من قبل أورن زيلكا  ( د .  6 ) وايتسيك زعفراني ( د . 85 )  ، قبل أن ينجح اللاعب نضال طه في احراز هدف النصر الثمين قبل نهاية المباراة بدقيقتين .
وهذا الأسبوع يحل الطمراويون ضيوفا على فريق هبوعيل أشكلون الذي يتخلف عنهم بأربع نقاط ، بعد خسارته الخارجية أمام فريق بيتار شمشون تل أبيب ( 3 – 2 ) ، وفي طمرة أكدوا أن هدفهم في هذه المباراة سيكون الحصول على نقطة واحدة ، على أقل تقدير ، اذ يهمهم خوض مباراة أخرى بدون الخسارة فيها .

 

مقالات متعلقة