الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 06:01

بيتي يايا مدافع سخنين:وضعنا مقلق وسنجتهد كثيرا للعودة فائزين على حيفا

محاسن ناصر- مراسل
نُشر: 31/03/11 11:00,  حُتلن: 19:35

سلوفادن درافيش سيجري تغييرات على تركيبة الفريق فبالاضافة الى عودة بيتي يايا الى التركيبة الأساسية سيدفع درافيش بكل من ليران كوهين وحمد غنايم كأساسيين

بيتي يايا لموقع العرب:

لم نتوقع ان نصل الى الوضع الذي وصلنا اليه بعد الموسم الناجح

الفريق يمر بوضع حرج والضغط يزداد من يوم الى اخر وعدم فوزنا على رمات غان زاد هذا الضغط من قبل الجماهير

يقابل فريق اتحاد ابناء سخنين مساء يوم الاحد فريق هبوعيل حيفا بعد خيبة امله من التعادل مع فريق هبوعيل رمات جان. ويخوض فريق اتحاد سخنين لقاء خارجيا هاما في كريات اليعزر، وأية خسارة من الآن وصاعدا ستؤثر على مصير الفريق.

لتركيبة الفريق سيعود المدافع بيتي يايا الذي تغيب عن اللقاء امام هبوعيل رمات غان. وسألنا بيتي عن المباراة امام هبوعيل حيفا فقال: "لم نتوقع ان نصل الى الوضع الذي وصلنا اليه بعد الموسم الماضي والذي كان ناجحا. الفريق يمر بوضع حرج والضغط يزداد من يوم الى اخر وعدم فوزنا على رمات غان زاد هذا الضغط من قبل الجماهير ومن اجل تهدئة الامور وضرورة الحصول على النقاط يتوجب علينا الفوز على هبوعيل حيفا بكل ثمن علما بأنه فريق جيد" .

تغيرات بتركيبة الفريق
مدرب الفريق سلوفادن درافيش سيجري عدة تغييرات على تركيبة الفريق، فبالاضافة الى عودة بيتي يايا الى التركيبة سيدفع درافيش بكل من ليران كوهين وحمد غنايم الى تركيبة الفريق وسوف يعود عيدان فايتسمن لخط الوسط وهذا يؤكد أن درافيش سيستغني عن اللاعبين البلغاريين ميتاف وبرنوسوسف. لاعبو الفريق تلقوا معاشاتهم مطلع الاسبوع في خطوة قامت بها ادارة الفريق لتهدأتهم وراحتهم النفسية، قبيل اللقاء امام هبوعيل حيفا. جمهور الفريق الذي غضب على لاعبي الفريق وخصوصا على المدرب درافيتش سيسافر لمساندة الفريق في كريات اليعزر.

وضع الفريق
علاء زبيدات رئيس رابطة المشجعين قال:" الجمهور لن يتخلى عن الفريق في مثل هذا الوضع الحرج. سنرافقه الى كريات اليعيزر وسنشجعه على امل ان يحقق اللاعبون الفوز". ويأمل علاء زبيدان ان لا تعود هذه الجماهير خائبة الامل لان الوضع اصبح مقلقا". 

مقالات متعلقة