الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 16:02

فوز فريق اليرموك كابول على قدامى سخنين بالنتيجة 3-2 في مباراة حماسية

أمين بشير- مراسل
نُشر: 02/04/11 10:26,  حُتلن: 10:34

 الشوط الثاني من المباراة كان أكثر حماسياً وأعلى مستوى في الأداء من كلا الفريقين

بأجواء ودية وإيمانية استضاف فريق اليرموك الإسلامي كابول فريق قدامى سخنين وذلك ضمن استعدادات فرق اليرموك الإسلامي- كابول للموسم الكروي القادم. وتم قبل بداية المباراة قراءة الفاتحة على شهداء يوم الأرض الخالد وموعظة قصيرة تحدث فيها الأخ عبد الحميد ريان عن هذا اليوم وتأثيره على الواقع الذي يعيشه المواطن العربي في البلاد.

المباراة اتسمت بالحماسية وبمهرجان من الأهداف، بحيث تقدم فريق قدامى سخنين بالنتيجة 0-2 , وفريق اليرموك تألق بأدائه المميز وسرعة التسديد لينتهي الشوط الأول بالنتيجة 1-2 لصالح فريق قدامى سخنين بعد أن قام اللاعب علي شراري بتسجيل الهدف الأول بعد تمريرة ذكية من اللاعب فضيل عيد.
الشوط الثاني من المباراة كان أكثر حماسياً وأعلى مستوى في الأداء من كلا الفريقين. مهاجمو فريق الأنصار الذين ابلوا بلاءاً حسنا على ارض الملعب سرعان ما استطاعوا التقدم بهدف جميل للاعب صبحي شولي بعد تمريره ذكية من اللاعب غصوب هيبي (2-2). الهجمات المتكررة والمتنوعة في الدقائق الأخيرة أثمرت عن تسجيل الهدف الثالث بعد أن قام اللاعب ياسر شولي بمراوغة خط دفاع قدامى سخنين وتمريرة رائعة للاعب علي شراري لتنتهي المباراة بالنتيجة 3- 2 . يذكر أن محمد طه جمل قد حكم المباراة وساعده يوسف هيبي أبو مصطفى واسعد حمدوني.

مقالات متعلقة