الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 02:02

المغار: يوم رياضي حافل ومميز في المدرسة الإبتدائية د باشتراك اللاعب مهران لالا

أمين بشير- مراسل
نُشر: 01/04/11 14:48,  حُتلن: 16:58

اللاعب المشهور مهران لالا لاعب الدرجة العليا في هبوعيل تل ابيب شارك في المراحل النهائية لليوم الرياضي

مدير المدرسة اعرب عن اعجابه وامتنانه بدور لجنة اولياء امور الطلاب التي تشكل الذراع الايمن للمدرسة حيث قدمت للطلاب لباساً موحداً

احتفلت المدرسة الابتدائية "د" بيوم الرياضة، الذي افتتح بمسابقات في الركض القصير لمسافة 60 متراً بعدها توزع الطلاب في محطات مكونة من 12 محطة ثم اختتم اليوم بمباراة في كرة القدم بين منتخب الطلاب ومنتخب المعلمين.



وقد اتسم هذا اليوم بحضور اللاعب المشهور مهران لالا لاعب الدرجة العليا في هبوعيل تل ابيب حيث شارك في المراحل النهائية لليوم الرياضي وكان طلاب المدرسة "د" على قدر قاب قوسين او ادنى من الايفوريا والسرور حفاوةً باهتمام هذا اللاعب وفريق هبوعيل تل ابيب كافة والمدرب داهش غانم وصالح بدر مدير قسم الرياضة في مجلس المغار المحلي بهم وبجمهور مدرسة المغار "د" إدارة اولياء الامور ، معلمين وطلاباً.
وفي النهاية قام مدير المدرسة الاستاذ عمر خرانبة ومعلم التربية البدنية الاستاذ طليع غانم ونائب المدير المربي حسن خرانبة بتوزيع الشهادات ، الميداليات والكؤوس على الطلاب الفائزين.
وقد اعرب مدير المدرسة عن اعجابه وامتنانه بدور لجنة اولياء امور الطلاب التي تشكل الذراع الايمن للمدرسة حيث قدمت للطلاب لباساً موحداً (بلوزات وقبعات) عن طريق تبرعات من محلات تجارية واصحاب حوانيت من القرية قاموا بالتبرع بها لطلاب المدرسة. 

مقالات متعلقة