الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 10 / مايو 11:01

صفدي يترأس وفدا من ادارة المجتمع والشباب في زيارة للمجلس الاقليمي غلبواع

أمين بشير- مراسل
نُشر: 01/04/11 09:28,  حُتلن: 10:00

التأكيد على التعايش السلمي العربي اليهودي وعن العلاقات الثنائيه والتعاون بين الجلبوع ومدينه جنين الفلسطينية

استقبل مؤخرا رئيس المجلس الاقليمي جلبوع داني عطار ونائبه عيد سليم وفدا لجلسه هامه الاولى من نوعها في الجلبوع والذي ترأسه جلال صفدي مدير ادارة المجتمع والشباب في الوسط العربي ومعاونيه من مفتشين ومرشدين اياد حريري ، صالح ابو ريا،علي هيكل ، نبيل طنوس ،محسن كيال، مصطفى خليل ،نصر ابو صافي.
وافتتح داني عطار ونائبه عيد سليم الجلسه بترحيب وضيافه الوفد وتحدث عن منطقه الجلبوع الذي تحظى بشعار التعايش السلمي العربي اليهودي وعن العلاقات الثنائيه والتعاون بين الجلبوع ومدينه جنين الفلسطينية في مجالات عديدة والتي من خلالها تقام سنويا مشاركة في فعاليات اجتماعية وتربوية ورياضية مشتركة بين الطرفين والتي طالما كان عطار داعما لهذه المجالات حيث يضعها على اولى اهميات المواضيع الاخرى من حيث المجالات ذات الاهمية.
هذا وقد عبر جلال صفدي والوفد المعاون من مفتشين ومرشدين ومركزين عن مدى سرورهم ودعمهم لاستمرارية هذا التعاون كما واكد صفدي بانه سيستمر بدعم منطقة الجلبوع بمجال التربيه الاجتماعيه بل وعد بانه سيبادر برفع مستوى التربيه الاجتماعيه والشبيبه في هذه المنطقه الى اعلى المستويات مؤكدا بانه سيعد برنامجا مخططا مدروسا ينمي هذه المجالات الغنيه بالمشاريع الناجحه التي تلمس مصالح الشبيبه في الجلبوع. كما صرح ايضا بانه يفتح جميع ابواب مكتبه ومعاونيه لاي طلب مساعده او استشاره وتخصيص ميزانيات وارشاد ومشاريع لهذه المنطقه حيث يرى في الجلبوع مستقبلا فعالا ونجاحا مؤكدا.

الثغرات والعوائق
وشكر نايف زعبي مركز الفعاليات اللا منهجيه في الجلبوع السيد جلال صفدي وجميع الطاقم العريق على زيارتهم الهامه ودعمهم لقسم الشبيبه بالمجلس الاقليمي الجلبوع وتحدثوا عن الثغرات والعوائق التي يواجهها قسم الشبيبه والتي اعطى الطاقم حلولا ايجابيه لهذه العوائق من حيث بناء مخططات عمل وبرنامجا ناجحا يشرف عليه الطاقم ويواصل متابعته ليقود اجيالا عده الى مستقبلا باهرا وصالحا يخدم المجتمع.
واضاف نايف زعبي بانه اصطحب ضيوفه لجوله استطلاعيه في الجلبوع وخصوصا الى القرى العربيه والى المراكز الجماهيريه وتحدث عن نوع الفعاليات التي تقام بشكل دائم في هذه المراكز كما شجع الطاقم زعبي على بذل جهده للوصول الى هذا النجاح البناء ومدوا له يد العون لانجاح نشوه شبيبه صالحه وفعاله في الجلبوع كما زاروا المجمع التابع للمجلس ومناطق اخرى في الجلبوع.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.01
EUR
4.66
GBP
234933.70
BTC
0.51
CNY