الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 00:02

الناصرة تحتضن مهرجان كرة الطائرة أحتفالا بإرتقاء فريق القتيات للممتازة

كل العرب
نُشر: 30/03/11 20:03,  حُتلن: 20:13

محمود الحلو : إرتقاء فريق فتيات الناصرة للدرجة الممتازة يعتبر إنجاز رياضي تاريخي كبير من الدرجة الاولى وهو نتاج وثمار لعمل مشترك دؤوب بين عدة أطراف وبدعم بلدية كامل للفريق توجت بهذا الانجاز الرياضي الكبير

تحتضن قاعة مركز إبن عامر الجماهيري في حي بير أبو الجيش يوم السبت في السادسة مساء المهرجان الرياضي الكبير بكرة الطائرة بإشراف دائرة المراكز الجماهيرية إحتقالا وتتويجا بإرتقاء فريق مكابي فتيات الناصرة للدرجة الممتازة في الدوري العام الاسرائيلي وذلك يقيادة المدرب المجرب والمعروف المربي عنان جرجورة صاحب الاسهم الكبيرة بتحقيق الانجاز الرياضي التاريخي لمدينة الناصرة .



وسيتضمن المهرجان فقرات فنية ودي .جي. وتوزيع شهادات تقدير وإمتياز وميداليات على لاعبات فرق كرة الطائرة وأعضاء مدرسة الناصرة بكرة الطائرة .
مدينة الناصرة
وسيختتم المهرجان بمباراة التتويج الدورية لفريق مكابي فتيات الناصرة أمام فريق مكابي نفي شأنان وبعدها سيتم الاعلان والاحتفال بتتويج الفريق النصراوي بطلا لدوري الدرجة القطرية في البلاد وهذا يعني إرتقائه للدرجة الممتازة في سابقة رياضية تاريخية تشهدها مدينة الناصرة بلعبة كرة الطائرة على مر العصور مما سيعزز هذا الامر موقع مدينة الناصرة على الخارطة الرياضية في البلاد على الصعيد المحلي والقطري .
جمهور غفير
ويجري مركز إبن عامر الجماهيري أخر الاستعدادات والتحضيرات لأستضافة المهرجان والذي متوقع أن يحضره جمهور غفير من مختلف أحياء المدينة وطلاب مدارس وأهالي دعما وتشجيعا للفريق النصراوي الذي قال كلمته بالفوز ببطاقة الارتقاء للدرجة الممتازة لهذا العام .
الاحتفالات إبتهاجا بالصعود التاريخي
وفي ختام المهرجان ستنطلق الاحتفالات إبتهاجا بالصعود التاريخي بمشاركة المئات من أبناء المدينة وفرق رياضية وممثلين عن مؤسسات وهيئات رياضية وشخصيات رسمية .
من جهته قال مساعد القائم باعمال رئيس بلدية الناصرة و مدير مركز إبن عامر الجماهيري محمود الحلو ": إرتقاء فريق فتيات الناصرة للدرجة الممتازة يعتبر إنجاز رياضي تاريخي كبير من الدرجة الاولى وهو نتاج وثمار لعمل مشترك دؤوب بين عدة أطراف وبدعم بلدية كامل للفريق توجت بهذا الانجاز الرياضي الكبير ، ومن يستحق التقدير والثناء هو مدرب الفريق المربي عنان جرجورة الذي هندس عملية الارتقاء من خلال رؤيته المهنية وعمله الدؤوب والمخلص على مدار أكثر من ثلاثة أعوام ، فهنيئا للناصرة وشعبها والى مزيد من الانجازات فالناصرة تستحق أن تحمل شعار " الناصرة عاصمة الرياضة الثقافة والشباب " .

مقالات متعلقة