الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 19:01

انطلاق الدوري الثاني لكرة القدم المصغرة على اسم نمر أبو زغيلة بالنجاح برهط

عزام الرميلي -
نُشر: 30/03/11 08:07,  حُتلن: 08:41

إبراهيم أبو شارب مدير المركز الجماهيري بين أن الدوري يأتي للسنة الثانية على التوالي لنتذكر معا الأخ نمر أبو زغيلة رحمه الله تعالى ولنقوي العلاقات الاجتماعية

انطلق مؤخرا الدوري الثاني لكرة القدم المصغرة على اسم نمر أبو زغيلة مدير قسم الرياضة في البلدية سابقا رحمه الله . وقد حضر افتتاح الدوري جمهور غفير منهم شخصيات مثالية واعتبارية أمثال الدكتور عامر الهزيل نائب رئيس البلدية والأستاذ إبراهيم أبو شارب مدير المركز الجماهيري ومدير جمعية خطوة إلى الأمام وآخرين.



وقد افتتح الدوري الأستاذ محمود أبو عابد مدير مدرسة الفردوس وعضو إدارة القاعة حيث بين النشاطات والفعاليات التي تقوم بها قاعة النجاح الرياضية وشدد على أهمية بناء القاعات الرياضية. هذا، ويتكون الدوري من 16 فريقا بحيث تحمل الفرق أسماء مدارس البلدة.
وشكر الدكتور عامر الهزيل كل من ساهم في نجاح الدوري وبين مدى أهمية الدوري لزرع الروح الرياضة وثقافتها وشدد على التماسك والتكاتف الاجتماعي كما بين مدى فعالية القاعة المتمثلة بإدارتها واللجنة الفعالة القائمة على إحياء المناسبات والنشاطات الهادفة.

تقوية العلاقات
إبراهيم أبو شارب مدير المركز الجماهيري بين أن الدوري يأتي للسنة الثانية على التوالي لنتذكر معا الأخ نمر أبو زغيلة رحمه الله تعالى ولنقوي العلاقات الاجتماعية والتسامح في هذه المدينة كما شكر القائمين على الدوري وعلى رأسهم مدير القاعة سامي أبو صيام كما شكر كل من حكام الدوري التالية أسمائهم : الأستاذ حمد العبرة مدير المدرسة الأهلية وعبد السلام العبرة وإبراهيم أبو زغيلة ونمر أبو زايد. كما شكر صديق المرحوم ماجد الكملات القائمين على الدوري لحياء ذكرى المرحوم الذي عمل جاهدا على إحياء الرياضة في البلدة.
وشكر سامي أبو صيام مدير القاعة الحضور والداعمين للدوري وعلى رأسهم مدير المركز الجماهيري الذي يسعى دائما إلى رفع المستوى الثقافي ودعم الفعاليات التربوية في القاعة خاصة ورهط عامة كذلك شكر الأخ تامر أبو العسل لدعمه المادي للدوري . هذا وقد أجريت المباراة الأولى بين فريقي دار القلم والأندلس, كما يذكر أن حكم المباراة هو الأستاذ حمد العبرة مدير المدرسة الأهلية في رهط.


 

مقالات متعلقة