الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 16:02

محمود قنديل حارس أبناء سخنين: لم نتوقع الوصول لهذا الوضع وسنحارب على بقائنا

حجاج رحال ومحاسن
نُشر: 30/03/11 07:55,  حُتلن: 09:57

محمود قنديل:

لم نتوقع ان نصل الى هذا الوضع لكن الدوري لم ينته وعلينا المحاربة على بقائنا

المباراة امام هبوعيل حيفا صعبة لكن الفوز فيها ليس بالمستحيل فعلينا ادراك الامور قبل فوات الأوان

يلاقي فريق اتحاد أبناء سخنين ، خارج ملعبه ، فريق هبوعيل حيفا. وهناك حاجة للتذكير بالأهمية البالغة لهذه المباراة بالنسبة لتأثيرها على مستقبل الفريق وانه يتوجب على الفريق السخنيني كسب النقاط الثلاث.



الصراع مع أشكلون
عن المباراة المقبلة امام هبوعيل حيفا قال حارس المرمى محمود قنديل الذي كان القنديل الوحيد الذي كان نيّرا امام هبوعيل رمات غان ولولاه لخسر الفريق المباراة:" لم نتوقع ان نصل الى هذا الوضع لكن الدوري لم ينته وعلينا المحاربة على بقائنا. المباراة امام هبوعيل حيفا صعبة لكن الفوز فيها ليس بالمستحيل فعلينا ادراك الامور قبل فوات الأوان، وحسب اللائحة الحالية فإن الصراع بقي بيننا وبين اشكلون مع الأخذ بعين الاعتبار خصم النقاط في نهاية جولة الاياب ، علما أننا سنستضيف أشكلون في الأسبوع المقبل".

الحاضر مبهم
يذكر أن الفريق السخنيني لا يعيش فترة جيدة وهذا استمرارا للموسم السيء جدا الذي يمر به الفريق. لاعبو تعزيز لم يف معظمهم بالتوقعات المرجوة منهم ، مدرب متلعثم ومهزوز ، ادارة منقسمة وجمهور يريد أن يخرج الفريق من ورطته لكنه ضاغط جدا الى درجة أنه مستعد لافتعال المشاكل بعد كل تعادل أو خسارة. ثلاث مباريات غير سهلة تنتظر الفريق حتى نهاية الجولة الثانية. مباراتان خارجيتان أمام فريقي هبوعيل حيفا وهبوعيل عكا اللذين يلعبان بدون ضغوطات مما قد يصعّب مهمة الفريق السخنيني، الذي سيلاقي في بيته في الأسبوع المقبل فريق هبوعيل أشكلون المتصارع معه في القاع وكما تبدو الأمور حاليا فان هوية الهابط الثاني 0 بعد هبوعيل رمات جان، والفريق الآخر الذي سيخوض اختبارات البقاء، ستدور بين الفريقين، الا اذا حقق السخنينيون نتائج غير متوقعة حتى نهاية الجولة الثانية وفي مباريات البلي أوف أيضا. اللاعب عيدان فايتسمان يقدم المطلوب منه منذ قدومه ويبدو أنه سيكون القائد خاصة أن شعبيته واسعة جدا في أوساط المشجعين الذين يثنون أيضا على دور الحارس الناشء محمود قنديل، بحثنا عن نقاط ضوء أخرى فلم نجدها ، للأسف..

 

مقالات متعلقة