الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 17:02

ماهر أبو الهيجا قلب دفاع الاخاء عكا:مباراتنا أمام م.كفركنا ستقرر لنا مصيرنا

حجاج رحال -
نُشر: 29/03/11 13:14,  حُتلن: 22:55

ماهر ابو الهيجاء:

هذه مباراة عن ست نقاط نظرا لأهميتها البالغة..في وضع طبيعي كنا نقبل بنتيجة تعادل لكن الظروف الحالية لا تسمح لنا في التفكير بأقل من الفوز

طارق عباس حارس مرمى فريق مكابي كفركنا:

عدنا بتعادل مشجع من طبريا..صحيح أنه لم يحسن موقعنا كثيرا لكننا نثبت للجميع أننا نستحق البقاء ومسألة لعبنا موسما آخر في الدرجة الأولى منوطة بالفوز على العكيين خاصة أن المباراة بيتية لنا

نتيجة مباراتنا أمام مكابي كفركنا ستقرر اذا كنا نستحق البقاء في الدرجة الأولى أم لا".هذا ما قاله ماهر أبو الهيجا قلب دفاع فريق الاخاء عكا قبل المباراة الخارجية أمام فريق مكابي كفركنا ، علما ان الفريقين متورطين في أسفل اللائحة ويبحثان عن البقاء. وتورط فريق الاخاء عكا أكثر في قاع لائحة الدرجة الأولى بعد خسارته أمام فريق هبوعيل الخضيرة بهدف للاشيء سجله سافي شأولوف في المباراة التي جمعتهما في ملعب بئر المكسور بحضور جمهور قليل.


ماهر ابو الهيجاء

 الفريق العكي حاول الرد على تفوق الخضيرة لكن بدون جدوى لا بل أن الفريق الضيف كاد يعزز تفوقه لولا رعونة التسديد وأيضا أبعد مدافع عكا هلال خلايلة كرة من على الخط المرمى منقذا هدفا محققا للخضيرة. وأضاف ماهر الذي غاب عن اللقاء الماضي بسبب الاصابة:"هذه مباراة عن ست نقاط نظرا لأهميتها البالغة..في وضع طبيعي كنا نقبل بنتيجة تعادل لكن الظروف الحالية لا تسمح لنا في التفكير بأقل من الفوز".
أما طارق عباس حارس مرمى فريق مكابي كفركنا فقال قبل هذه المباراة الهامة:"عدنا بتعادل مشجع من طبريا..صحيح أنه لم يحسن موقعنا كثيرا لكننا نثبت للجميع أننا نستحق البقاء ومسألة لعبنا موسما آخر في الدرجة الأولى منوطة بالفوز على العكيين خاصة أن المباراة بيتية لنا وأي نتيجة أخرى ستعقد الأمور لدينا كثيرا..الأجواء في الفريق جيدة ورغم صعوبة الأحوال الا أن الجميع يعمل بتكاتف حتى نحقق مبتغانا في نهاية المطاف وأنا واثق أنه اذا نجحنا بالفوز على عكا فإن أعصابنا سترتاح كثيرا".


طارق عباس
 

مقالات متعلقة