الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 11:02

بلدية عكا توزّع الحواسيب المحمولة على معلمي مدرسة الأمل الإبتدائية

من : أمين
نُشر: 28/03/11 18:29,  حُتلن: 10:01

 شمعون لانكري رئيس البلدية بشر المدرسة بالموافقة على تحسين الغلاف الخارجي للمدرسة بما يتلائم مع متطلبات العصر بتكلفة 400 الف شيكل

قامت بلدية عكا ممثلة برئيسها شمعون لانكري ونائبه المحامي ادهم جمل وبالتعاون مع وزارة المعارف، بتوزيع 47 حاسوبا محمولا على معلمي مدرسة الامل الابتدائية في عكا، وذلك بحضور مدير المدرسة المربي عبدالله زيدان، ومديرة قسم المعارف في بلدية عكا اوريت اساياج، ونائبتيها سبأ السيد وشولا ازولاي، ويوسي لوزون مسؤول صيانة المدارس في قسم المعارف التابع لبلدية عكا، وبحضور معلمي المدرسة.



وجاء هذا المشروع ضمن برنامج ملائمة جهاز التربية والتعليم للقرن الواحد والعشرين، وضمن برنامج شامل لسد الفجوة في كل ما يتعلق بالحوسبة وتقدم التكنولوجيا في عملية التربية والتعليم.
رئيس بلدية عكا شمعون لانكري افتتح برنامج توزيع الحواسيب المحمولة على المعلمين في مدرسة الامل، وأثنى على رياح التغيير التي تهب على المدرسة بالتعاون مع ادارة المدرسة، المعلمين، الطلاب والاهالي. وبشّر لانكري المدرسة بموافقة البلدية على تحسين الغلاف الخارجي للمدرسة بما يتلائم مع متطلبات العصر بتكلفة 400 ألف شيكل. ووعد لانكري بان يستمر في مد يد العون لكل ما يطلبه جهاز التربية والتعليم للنهوض بالمدارس العربية وتطويرها نحو الأفضل.

تطوير عمل المعلم
المربي عبدالله زيدان مدير المدرسة قال: لقد جاء هذا البرنامج لتطوير عمل المعلم في المدرسة ولتحقيق اهداف تربوية عن طريق دروس محوسبة داخل الصفوف، حيث سيتم تثبيت ألواح ذكية على عارضات الكترونية لتمرير دروس محوسبة من خلال الالواح الذكية وحاسوب المعلم النقال.
وأضاف زيدان: نأمل من خلال هذا المشروع تحسين اداء المعلم داخل الصف والتنويع في طرق التدريس التي يرجى من خلالها رفع مستوى التحصيل الدراسي لدى الطلاب.وشكر زيدان رئيس بلدية عكا شمعون لانكري ونائبه المحامي ادهم جمل على الاهتمام الكبير في تطوير جهاز التربية والتعليم في المدرسة.
ومن الجدير ذكره ان بلدية عكا ستقوم في الايام القادمة بتوزيع الحواسيب المحمولة ايضا على معلمي مدرسة المنارة الابتدائية وذلك ضمن مشروع تزويد جميع معلمي المدارس الابتدائية في عكا بالحواسيب المحمولة. 

مقالات متعلقة