الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 16:01

مؤسسة القلم الاكاديمية تحتفل بالعيد


نُشر: 26/12/07 21:32

بادرة مؤسسة القلم الأكاديمية في جامعة بئر السبع بإحياء مناسبة عيد الأضحى المبارك, بالتعاون مع كتلة اقرأ في الجامعة، من خلال احتفال نظمتهما في الحرم الجامعي بحضور لفيف من قادة الحركة الإسلامية في النقب، وبحضور عدد كبير من الطلاب والطالبات العرب.
تخلل الحفل إفطار للإخوة الصائمين، فكان لمؤسسة القلم الشرف في إفطار صيام العشر الأولى من ذي الحجة.
افتتاحية الحفل بتلاوة من الآيات الكريمة تلاها الشيخ خالد الددا، مدير مؤسسة الفرقان لتحفيظ القران.
بداية الأمسية مع الشيخ حماد أبو دعابس، رئيس الحركة الإسلامية في النقب، والذي اثنا على مثل هذه المشاريع الانتقائية والعمل المشترك ورفع أجمل آيات المباركة بمناسبة عيد الأضحى المبارك.



كلمة مسؤول العمل لمؤسسة القلم الأكاديمية  في جامعة بئر السبع أركان هنيه، استعرض من خلالها فعاليات المؤسسة مؤكدا على الفعاليات الانتقائية والرائدة التي تبنتها مؤسسة القلم, حيث شرعت المؤسسة في مشروع طالب لطالب  ومشروع "قمم" والذين يسلطان الضوء على التعامل مع الطالب من النظرة الشخصية، كما وأشاد أركان هنية بمبادرة كتلة اقرأ على التعاون الذي بذلوه لإنجاح هذا العمل علما بأن هذا العمل هو العمل الأول المشترك ما بين الكتلتين معا.



إبراهيم حاج يحيى مسؤول العمل لكتلة اقرأ في جامعة بئر السبع بارك بالمساهمة والمشاركة يدا بيد في إنجاح هذا العمل, بارك هو الآخر بفكرة العمل المشترك داعيا الإخوة السير على هذا المنوال .
كما تخلل الحفل كلمة ألقاها الشيخ سامي أبو فريح والذي بارك هذا العمل وهنأ الأمة الإسلامية عامة وطلاب الجامعات خاصة بحلول عيد الأضحى المبارك.



 ومن الجدير ذكره، مبادرة مؤسسة القلم الأكاديمية بتوزيع هدية على الحضور كمعايدة بعيد الأضحى المبارك.
وفي حديث مع أركان هنية مسؤول العمل لمؤسسة القلم في جامعة بئر السبع، أفادنا:  اشكر الله العلي العظيم على نجاح هذه الفعالية وخاصة أنها تأتي بتعاون مشترك بيننا وبين جمعية اقرأ وان دل هذا التعاون فإنما يدل على حسن النوايا من اجل العمل العام والعمل في سبيل الله . لقد رأينا من الواجب علينا أن نقوم بهذا النشاط من اجل معايدة الطلاب الذين يحتفلون بعيد الأضحى المبارك فكان لا بد من أن نخطو هذه الخطوة لتوطيد العلاقات ما بيننا وبين الطلاب ولنكون دائما في اتصال مع الطلاب جميعا. وكم كنت أتمنى أن يستمر هذا التعاون والعمل بين مؤسسة القلم وجمعية اقرأ ليس فحسب في جامعة بئر السبع وإنما في باقي الجامعات والمعاهد العليا من منطلق أن هدفنا وعملنا واحد لوجه الله تعالى. وأخيرا لا يسعني إلا أن أقدم الشكر الجزيل لكل من ساهم وعمل لإنجاح هذا النشاط وأقدم التبريكات والتهاني للجميع بمناسبة عيد الأضحى المبارك وكل عام وانتم بخير ".


مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.74
USD
4.03
EUR
4.70
GBP
238405.28
BTC
0.52
CNY