الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 13:02

فوز كبير لفريق اليرموك الإسلامي كابول على فريق ابن عباس – سخنين

أمين بشير- مراسل
نُشر: 28/03/11 11:29,  حُتلن: 11:34

اللاعب المتألق علي شراري سجل هدف اليرموك الأول بعد أن وصلته كرة من اللاعب النشيط علاء عياشي

تمكّن فريق اليرموك الإسلامي كابول من خطف فوز هام له مساء السبت في مباراة ودية وقوية جمعته مع فريق ابن عباس – سخنين بالنتيجة 1-2 . فريق ابن عباس استقبل فريق اليرموك على الملعب الستيتي لِاستاد الدوحة .



مباراة مميزة قدمها لاعبو اليرموك الإسلامي حيث بدأ الفريق بالهجمات السريعة ومحاولات التسجيل حتى الدقيقة أل 20 حيث سجل اللاعب المتألق علي شراري هدف اليرموك الأول بعد أن وصلته كرة من اللاعب النشيط علاء عياشي , والذي مرر كرة على طبق من ذهب 0-1 لليرموك .

فرص ذهبية
وقد شهدت المباراة فرصا عديدة لكلا الفريقين, في الشوط الثاني سنحت فرصا ذهبية لفريق ابن عباس والذي أخفق في استغلالها وذالك بعد تألق اللاعب لؤي غنايم ونمر ابو ريا وبالمقابل تألق حارس مرمى اليرموك توفيق شولي. ومع استمرار الهجمات السريعة للفريق السخنيني استطاع اللاعب الفذ ايمن زبيدات من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة أل 60, إلا أن إصرار فريق اليرموك واستبسالهم وقبل نهاية المباراة بعشر دقائق استغل المهاجم نواف عكري خطا دفاعي ليسدد تجاه حارس مرمى الخصم ليهز شباك ابن عباس 1-2 لليرموك .

تعزيز مكان الرياضة
فريق اليرموك لم يكتفِ بهذه النتيجة واستمر بالضغط ففي الدقائق الأخيرة من المباراة مرّر اللاعب ممدوح طه كرة ذكية إلى اللاعب عادل ريان والذي امتاز في هذه المباراة وأضاع فرصة ذهبية لتسجيل هدف آخر لتنتهي المباراة بالنتيجة 1-2 لفريق اليرموك.
وفي حديث محمد زبيدات مدير الفريق قال:" إننا لفرحين جدا باستقبال إخواننا فريق اليرموك الإسلامي كابول، يأتي هذا العمل الدعوي ضمن نشاطات الحركة الإسلامية في بلدنا الطيب لتعزيز مكان الرياضة في الإسلام ونهج أسس الروح الرياضية والتحدث بلغة رياضية عالية المستوى من اجل بناء مجتمع إسلامي صالح ونتمنى للاعبين في المباريات القادمة المزيد من التقدم والانجازات "
يذكر أن وليد سيد احمد قد حكم المباراة وساعده مصطفى بدارنة.


 

مقالات متعلقة